تليجرام تريند الخليج
منوعات

مراكز تعليم السباحة في دبي .. تعرف على أكاديمية السباحة دبي 

مراكز تعليم السباحة في دبي .. تعرف على أكاديمية السباحة دبي  هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مراكز تعليم السباحة في دبي .. تعرف على أكاديمية السباحة دبي ، حيث تعتبر السباحة من أشهر الرياضات وأفضلها في العالم. بصرف النظر عن كونها ممتعة ، فإن لهذا التمرين العديد من الفوائد مثل تقوية جسمك وتخفيف التوتر وغير ذلك. نتيجة لذلك ، يتوجه الكثيرون إلى أشهر مراكز السباحة في دبي لتعلم هذه الرياضة.

إليك: مراكز تعليم السباحة في دبي .. تعرف على أكاديمية السباحة دبي

مراكز تعليم السباحة في دبي .. تعرف على أكاديمية السباحة دبي 

أثبتت دراسات الصحة والتمارين الرياضية أن السباحة لمدة نصف ساعة يوميًا يمكن أن تخفض ضغط الدم وتقوي القلب وتخفض نسبة الكوليسترول في الدم وتحسن كفاءة الدورة الدموية ، لذلك إذا كنت من سكان دبي تبحث عن مكان لممارسة الرياضة أو التعرف على المزيد عن الرياضة ، نوصي بقراءة هذه القائمة.

سبيدو سويم سكوادز

أطلق العنان لإمكانيات طفلك واجعله يستمتع بتعلم السباحة مع فرق السباحة سبيدو
تعد فرق سبيدو للسباحة من أشهر نوادي السباحة في دبي اليوم ، ومن خلال مرافقها الحديثة وطاقمها المؤهل ، فهي أيضًا الخيار الأول لمن يبحثون عن مركز سباحة للأطفال في دبي.
تقع فرق سبيدو للسباحة في عدد من المواقع بما في ذلك المركز السياحي في دبي برج خليفة وأكاديمية دبي وأكاديمية دبي الدولية ، وكلها تقدم برامج سباحة لجميع الأعمار.

الموقع: مبنى البرشاء بزنس بوينت ، البرشاء
الوقت: 09:00 صباحًا – 05:00 مساءً (الأحد – الخميس)
هاتف: 9525354 04

نادي هاي بيرفورمانس للسباحة

يتميز ناديهاي بيرفورمانس للسباحة ببرامج غنية تناسب مختلف الأعمار والمستويات ويوجد برامج “تعلم السباحة” للأطفال و “فرق السباحة” للرياضيين المحترفين وهو من أفضل برامج السباحة في الصين. مراكز السباحة في دبي مقبولة من قبل الكثير من الناس.

يعد المركز أيضًا خيارًا مناسبًا لمن يبحثون عن مركز سباحة في دبي خاصة للسيدات ، حيث يقدم دروسًا للنساء الراغبات في ممارسة وتعلم السباحة في بيئة حميمة.

الموقع: واحة دبي للسيليكون
الوقت: 10:00 صباحًا – 1:00 مساءً (الاثنين – الخميس)
الاتصال: 050175 4747

أكاديمية دولفين للرياضة DOLPHIN SPORTS ACADEMY

أكاديمية دولفين الرياضية هي واحدة من أفضل الأماكن في دبي لتعليم السباحة لجميع الأعمار ، حيث نجحت في تدريب أكثر من 500 رياضي محترف. كما تقدم الأكاديمية دورات تدريبية خاصة للسيدات وتتميز بمرافق حديثة ومدربين مؤهلين مهنيا مما يجعلها من أفضل مراكز السباحة في دبي لجميع الأعمار والمستويات.

المكان: نادي دبي لأصحاب الهمم ، خلف لولو ماركت، القصيص
الاتصال: 3644249 04
من الدرجة الثانية
للسيدات: من الساعة 8:00 صباحًا حتى الساعة 10:00 مساءً (الأحد والثلاثاء والخميس)
الأطفال: 03:00 مساءً – 09:00 مساءً (الأحد) / 02:00 مساءً – 06:00 مساءً (الجمعة) / 12:00 مساءً – 07:00 مساءً (السبت)
الرجال: 02:00 مساءً – 03:00 مساءً (الجمعة) / 12:00 مساءً – 1:00 مساءً (السبت) / 07:00 مساءً – 8:00 مساءً (الثلاثاء)

مراكز تعليم السباحة في دبي: فيت ريبابليك

تشتهر فيت ريبابليك بمركزها الرياضي ومرافقها الحديثة ، بما في ذلك المناطق المخصصة لتعليم السباحة وممارسة الرياضات المائية ، مع فصول مختلفة لمختلف الفئات العمرية والمستويات ، مما يجعلها واحدة من أفضل أماكن تعليم السباحة في دبي بكل الوسائل. المراهقين. يعد هذا أيضًا أحد أهم مراكز تعليم الكاراتيه في دبي مع نادٍ رياضي كبير ، حيث يعتبر خيارًا منطقيًا لمن يبحثون عن هذه الفصول الرياضية لسكان دبي موتور سيتي في المناطق المجاورة الأخرى.

المكان: مدينة دبي الرياضية
الوقت: 05:00 مساءً – 11:00 مساءً (السبت – الخميس) / 05:30 مساءً – 9:00 مساءً (الجمعة)
الاتصال: 1800556 04

هاملتون أكواتكس دبي

هاميلتون أكواتكس دبي هي شركة رائدة في تعليم السباحة ، حيث تقدم دروسًا وبرامج تدريبية لجميع الأعمار والمستويات ، بما في ذلك مجموعة من أحدث المرافق والمدربين المحترفين لضمان حصول الأعضاء على أفضل جلسة تدريب ممكنة. يتكون المركز من سلسلة من الفروع المنتشرة في مناطق مختلفة من دبي.

الموقع: الطابق العاشر ، مبنى ديترويت ، موتور سيتي
الوقت: الفروع المختلفة لها ساعات مختلفة
هاتف: 8832450 04

مراكز تعليم السباحة في دبي: سويم تايم SWIM TIME DUBAI

يقع Swim Time قبالة شارع الشيخ زايد الشهير بالقرب من محطة Red Line MRT ، ويقدم مجموعة متنوعة من دروس السباحة وأنشطة اللياقة البدنية الأخرى. افعل ذلك في أي وقت من السنة.

يعتبر Swimtime أحد أهم مراكز تعليم السباحة في دبي حيث يتضمن مجموعة متنوعة من البرامج بما في ذلك سباحة الأم والطفل وأصحاب الهمم وغير ذلك.

الموقع: بالقرب من شارع الشيخ زايد
الوقت: يوميًا ، من الساعة 8 صباحًا حتى الساعة 7 مساءً
الاتصال: 3828249 04

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مراكز تعليم السباحة في دبي .. تعرف على أكاديمية السباحة دبي  .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى