تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

أفضل 5 أنشطة عند زيارة شاطئ مارينا الكويت

أفضل 5 أنشطة عند زيارة شاطئ مارينا الكويت هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أيّاً كانت غايتك من السياحة في الكويت فتيقّن بأنك ستحظى بالعديد من الفُرص الرائعة، فلو كنت تبحث عن اماكن رومانسية في الكويت ونويت مثلاً زيارة شاطئ مارينا الكويت الذي يُعد من أهم شواطئ الكويت ، فإن بانتظارك أوقات مليئة بالبهجة لن تفوّتها

إذ يُعد الشاطئ الممتد على سواحل الخليج العربي وجهة صيفية يُقبل على زيارتها الكثيرون ومحطة استرخاء وتأمُّل لا يُمكن تفويتها.

في هذا المقال سنقدّم لك معلومات عن هذا الشاطئ ذو المياه النقية، وسنستعرض كل ما يُوفره من مرافق وما يُقدّمه من أنشطة مختلفة وباقي المميزات التي يتمتّع بها والتي كانت سبباً في استقطابه لعدد كبير من الزوّار.

شاطئ مارينا الكويت
@googlemap

افضل الأنشطة في شاطئ مارينا الكويت

• ندعوك في البدء للقيام بجولة على طول شاطئ الماريا سوف تستمتع أثنائها بسحر الطبيعة الذي من حولك وبأصوات الأمواج المتلاطمة وتنغمس في متعة المشي على الرمال الناعمة وبالطبع سوف تستكشف مميزات الشاطئ وما يوفره من أنشطة ترفيهية.

• السباحة من الأنشطة التي يعشق ممارستها معظم روّاد شاطئ المارينا في الكويت ، فإذا كنت أيضاً من هواتها، فلا تفوّت فرصة التمتّعُ بمياه البحر الهادئة.

شاطئ مارينا في الكويت
@googlemap

• عليك الاستعداد للتحدي والفُرص الشيّقة والمُثيرة التي سيوفرها لك هذا الشاطئ، حيث باستطاعتك التمتّع ببعض الرياضات والألعاب المائية مثل التزلج على الماء (jet ski).

• ومّما لا شك فيه أنك تتوق إلى الحصول على المزيد من الهدوء والذي ستناله عندما تجد نفسك وسط البحر والمياه تُحيط بك من كل جانب، كل هذا سيكون عبر الذهاب في جولة بحرية ممتعة حيث يمكنك استئجار أحد القوارب الصغيرة المتوفرة على الشاطئ.

شاطئ مارينا
@googlemap

• ستسرّ أيضاً لمعرفة ان الشاطئ يحوي منتزهاً يقدم لك فرصة أوسع للاستمتاع بمشهد الشاطئ وبمياهه اللامعة ورماله الناعمة، والذي يحوي مساحة مخصصة للعب الصغار سيقضي بها الأطفال أوقات مليئة بالمرح.

الخدمات والمطاعم

• خلال نُزهتك في شاطئ مارينا الكويت ، نوصيك بقضاء أوقات استثنائية في أحد المطاعم أو المقاهي المُوزّعة على طول الشاطئ.

• يُوفّر شاطئ مارينا في الكويت العديد من الخدمات والمرافق لضيوفه ومن ضمن هذه الخدمات مواقف للسيارات بالإضافة إلى حمّامات عامّة .

مفتوح يومياً على مدار الساعة

أسعار الدخول إلى شاطئ مارينا الكويت

دخول مجّاني

المعالم القريبة من شاطئ مارينا

ومن موقع الشاطئ المثالي، نوصي باستكشاف المزيد من الاماكن السياحية في الكويت التي تقع بالقُرب منه ومن ضمنها ابراج الكويت على بُعد 9.95 كم و بيت المراية على بُعد 7.35 كم.

الفنادق القريبة من شاطئ مارينا الكويت

فندق هوليدي ان الكويت من افضل فنادق الكويت 4 نجوم ، يبعُد مسافة 4.62 كم عن الشاطئ.

من الفنادق التي تقع بقُرب الشاطئ، هناك فندق سيمفوني الكويت الذي يُعتبر من افضل فنادق الكويت 5 نجوم إذ تفصله مسافة 3.74 كم من الشاطئ.

موقع شاطئ مارينا الكويت على الخريطة

ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اين يقع شاطئ مارينا ؟

بإمكانك التعرف على عنوان شاطئ مارينا ومعلومات أخرى في هذا التقرير.

ما هي افضل فنادق في شاطئ المارينا ؟

يوجد العديد من الفنادق التي تقع على الشاطئ أو تطل عليه وفي هذا التقرير اخترنا لكم افضلها.

ما هي رسوم دخول شاطئ مارينا ؟

في المقال معلومات وافية عن شاطئ مارينا الكويت من ضمنها اسعار الدخول.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل 5 أنشطة عند زيارة شاطئ مارينا الكويت .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى