تليجرام تريند الخليج
منوعات

مراكز العلاج الطبيعي في دبي .. اقتراحات أسماء مراكز علاج طبيعي

مراكز العلاج الطبيعي في دبي .. اقتراحات أسماء مراكز علاج طبيعي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مراكز العلاج الطبيعي في دبي .. اقتراحات أسماء مراكز علاج طبيعي، حيث يركز العلاج الطبيعي على العضلات للحفاظ على حركتها ووظيفتها في جميع مراحل الحياة ، حيث يقدم المعالجون الفيزيائيون مجموعة متنوعة من الخدمات العلاجية للمرضى الذين يعانون من ضعف الحركة بسبب العمر والمرض والإصابة والحوادث. في هذا المقال ، قمنا بجمع أفضل مراكز العلاج الطبيعي في دبي التي تقدم خدمات احترافية ومتخصصة في العلاج الطبيعي والعلاج الوظيفي.

إليك: مراكز العلاج الطبيعي في دبي .. اقتراحات أسماء مراكز علاج طبيعي

مراكز العلاج الطبيعي في دبي .. اقتراحات أسماء مراكز علاج طبيعي

تشتهر دولة الإمارات بتقديم مجموعة من مراكز العلاج الطبيعي في دبي والمدن الأخرى ، حيث تتميز هذه المراكز بأحدث المعدات والتكنولوجيا المتقدمة لإعادة تأهيل المرضى وغالبًا ما تشمل جميع تخصصات إعادة التأهيل من العلاج الطبيعي والكلام والطب النفسي والعلاج الوظيفي في الإمارات العربية المتحدة. فيما يلي أشهر مراكز العلاج الطبيعي في دبي:

مركز دبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل

تقدم مراكز العلاج الطبيعي في دبي خدمات العلاج لجميع الأعمار
مركز دبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل هو أول مركز معتمد في الإمارات العربية المتحدة وجميع دول الشرق الأوسط. كما تم اعتمادها من قبل لجنة اعتماد مرافق إعادة التأهيل (CARF) لتقديم خدمات إعادة التأهيل الطبي المتخصصة لمختلف الفئات العمرية ، بالإضافة إلى تقديم خدمات مجتمعية متكاملة تهدف إلى استعادة وتحقيق أقصى قدر ممكن من وظيفة العضلات للعاهات المؤقتة أو الدائمة. من خلال تأهيل مرضاه عقلياً لمساعدتهم على الاندماج في المجتمع من خلال الأنشطة المختلفة. يقدم المركز أجهزة الجري الآلية ، وهي خدمة متقدمة حرصت هيئة الصحة بدبي على تقديمها كجزء من خدمات إعادة التأهيل للمرضى في مركز دبي للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل ، حيث تساعدهم على المشي وتحسن أعضائهم الوظيفية الحيوية.

الموقع: شارع الشيخ زايد ، الصفا 2
ساعات العمل:
من يوم الاثنين إلى يوم الجمعة: من الـ7:30 صباحًا إلى الـ6 مساءً
الأحد: 09:00 ص – 07:00 م
الاتصال: 342 800

مركز ميدكير للعلاج الطبيعي والتأهيل

تعد مستشفيات وعيادات ميدكير الطبية من بين أفضل مراكز العلاج الطبيعي وأكثرها تقدمًا في دبي حيث أنها تقدم خدماتها باستخدام أحدث التقنيات والمعدات الطبية المتقدمة حيث يقدم أخصائيوها الخدمات الطبية بطريقة تساعد المرضى على تطوير أجسامهم وصحتهم بسرعة في نفس الوقت العلاج النفسي. يضم المركز كادرًا من الأطباء البارزين في تخصصات مختلفة ، لا سيما أخصائيو العلاج الطبيعي والمعالجون الوظيفيون وعلماء النفس. يساعد المركز أيضًا في تثقيف أفراد الأسرة وإشراكهم في العلاج ، وفهم أسس نجاح علاج المريض وتطوره بسرعة أكبر.
يقدم المركز جلسات علاج طبيعي في المنزل حيث تختار ببساطة الوقت الذي يناسبك وسيأتي فريق من المعالجين إلى باب منزلك. يغطي قسم العلاج الطبيعي في ميدكير دبي أيضًا العديد من التخصصات مثل الطب الرياضي وجراحة العظام والعناية بالعمود الفقري وإعادة التأهيل العصبي.

الموقع: شارع الشيخ زايد
ساعات العمل:
من السبت إلى الخميس: من الساعة 8:00 صباحًا حتى 9:00 مساءً
الجمعة: 10:00 ص – 8:00 م
الاتصال: 800 6332273

مستشفى الدكتور سليمان الحبيب

ويشمل مركز دكتور مستشفى للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل. سليمان الحبيب فريق كبير من أطباء الأعصاب وأخصائيي العلاج الطبيعي ، بالإضافة إلى العلاج النفسي العصبي ، يتميز هذا القسم بتنوع أجهزته وتقنياته ، كما أنه يحافظ على خصوصية المرضى حيث يفصل بين قسم الإناث والذكور ويقدم خدمات علاجية باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات المبتكرة والمتقدمة ، بالإضافة إلى العديد من الوحدات المتخصصة في علاج الحالات المرضية ومن أبرزها تلك الخاصة بعلاج الآلام ومشاكل العمود الفقري والانزلاق الغضروفي بالإضافة إلى إعادة تأهيل وعلاج الإصابات الرياضية وغيرها.

المكان: المدينة الطبية
ساعات العمل: تبدأ من الـ08:00 ص – إلى الـ08:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 7777429 04

مركز آدم فيتال للعلاج الطبيعي وإعادة التأهيل

مركز آدم فيتال للعلاج الطبيعي مكرس لاستعادة القدرة على الحركة والعمل لكل مريض مصاب حيث يقدم خدمات في العلاج الطبيعي والعلاج المهني والطب الرياضي لمساعدة المصابين أو الحوادث أو اضطرابات الحركة الناتجة عن المرض أو الإصابة. يستخدم أخصائيو العلاج الطبيعي في المركز مجموعة متنوعة من الأساليب المتقدمة والمتخصصة لاستعادة القدرة الوظيفية للعضلات المصابة وتحقيق الحركة المثلى للعضلات وتخفيف الألم.

المكان: ند الحمر
ساعات العمل: 09:00 ص – 08:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 5000251 04

عيادات نوفومد التخصصية

تعد عيادة نوفوميد التخصصية واحدة من أشهر مراكز العلاج الطبيعي في دبي ، حيث تلبي الاحتياجات المختلفة للمرضى. يقدم أخصائيو العلاج الطبيعي في المركز برامج شاملة متخصصة لمساعدة المرضى على استعادة أجسامهم أو أعصابهم. كما تعتبر من أكثر العيادات شهرة في دبي لتقديم خدمات العلاج الطبيعي للأطفال والكبار من جميع الأعمار الذين يعانون من الآلام المزمنة والإصابات الرياضية ، وكذلك أولئك الذين خضعوا لعملية جراحية في السابق.

الموقع: مارينا بلازا ، مارينا دبي
ساعات العمل: 09:00 ص – 06:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 8006686 | 04247 3100

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مراكز العلاج الطبيعي في دبي .. اقتراحات أسماء مراكز علاج طبيعي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى