تليجرام تريند الخليج
صحة

مراكز علاج النطق في دبي .. دليل مراكز علاج النطق واللغة في دبي

مراكز علاج النطق في دبي .. دليل مراكز علاج النطق واللغة في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

مراكز علاج النطق في دبي .. دليل مراكز علاج النطق واللغة في دبي، حيث يمكن تعريف عسر الكلام على أنه خلل في تنظيم الأعضاء المفصلية ، مما يؤدي إلى عجز في الكلام والتلعثم ، أو ازدواجية الكلام مما يؤدي إلى النطق غير الواضح ، ويمكن أن يُعزى سبب ذلك إلى مشاكل عضوية خلقية أو أسباب نفسية ، والتي يمكن أن تسبب ضائقة شخصية في التعامل مع الاخرين. يلجأ الناس عادةً إلى مراكز علاج النطق المتخصصة في دبي لعلاج مثل هذه الاضطرابات وتقديم أفضل الخدمات لمساعدة الأطفال وحتى البالغين في التغلب على مشاكل النطق. إذا كنت تبحث عن أسماء مراكز علاج النطق في دبي ، فنحن نقدم لك أكثر المراكز شهرة.

إليك: مراكز علاج النطق في دبي .. دليل مراكز علاج النطق واللغة في دبي

مراكز علاج النطق في دبي .. دليل مراكز علاج النطق واللغة في دبي

فيما يلي قائمة بأسماء مَراكز علاج النطق الأكثر شهرة في دبي ، بالإضافة إلى تفاصيل المواقع وساعات العمل وتفاصيل الاتصال.

مراكز علاج النطق في دبي: مركز بالس

تم تصنيف مركز بالس لإعادة التأهيل والعلاج من بين أفضل مَراكز علاج النطق في دبي منذ إنشائه في عام 2007 حيث يجمع بين العلاج والتعليم ويوفر خدمات عالية الجودة يقدمها خبراء الرعاية الصحية والتعليم من جميع أنحاء العالم. المركز مرخص من قبل هيئة الصحة بدبي وهيئة المعرفة والتنمية البشرية ، لذلك فهو دائمًا أول ما يظهر عند ذكر اسم مركز علاج النطق في دبي. تتنوع خدمات العلاج المقدمة في مركز Pulse ، وفي سياق حديثنا عن علاج النطق ، يقدم فريق من المتخصصين العلاج للاضطرابات المتعلقة بالكلام والنطق واللغة والقراءة والتهجئة والبلع والمعالجة السمعية.

الموقع: فيلا 27 ، شارع الردي ، أم سقيم 1
ساعات العمل: 08:00 ص – 06:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 3848395 04

مركز تواصل للتأهيل والنطق والسمع

يقدم مركز تواصل للتأهيل والنطق والسمع في دبي ، والذي تأسس في عام 2013 ، خدمات التشخيص وإعادة التأهيل للأطفال والبالغين الذين يعانون من جميع اضطرابات النطق واللغة بالإضافة إلى إعادة تأهيل النطق السمعي. تأتي فكرة التسمية من موقف إنساني يتمثل في “التواصل” مع أصحاب الهمم ، من خلال تقديم برامج مصممة خصيصًا لتلبية احتياجاتهم اللفظية والسمعية والسلوكية.

المركز مرخص ومعتمد في دولة الإمارات العربية المتحدة. ويضم طاقم استشاري وفريق من المتخصصين المؤهلين ذكورًا وإناثًا ممن اكتسبوا ممارسة علاج النطق واللغة في هيئة الصحة بدبي ولديهم خبرة واسعة في مجالات إعادة التأهيل المختلفة ، ويخدم الأشخاص من جميع الأعمار.

الموقع: بجوار فندق الكابيتول ، شارع الميناء بر دبي
هاتف: 0983388 04 | 1332362050

مركز الطفل للتدخل الطبي المبكر

التالي على قائمة أفضل مراكز علاج النطق في دبي هو مركز الطفل للتدخل الطبي المبكر، الذي أنشئ في مدينة دبي الطبية في عام 2008 ، ويقدم أحدث الخدمات في مجال علاج اضطرابات النطق. يشرف فريق من أخصائيي أمراض النطق واللغة ممن لديهم مؤهلات دولية في مجالهم على عملية تحسين مهارات النطق واللغة والمهارات الاجتماعية واللعب ، ويقومون بتطوير خطط العلاج ومراقبة تقدم المرضى ، مما يجعلها أفضل عيادة لغوية ونطق في دبي. اعتاد أن يكون المركز.

الموقع: بلوك ب ، مبنى الرازي ، مدينة دبي الطبية
ساعات العمل: 08:00 ص – 06:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 3667423 04

مركز مردف للعلاج الطبيعي والتأهيل

أما مركز مردف للعلاج الطبيعي والتأهيل فقد احتل مكانته في قائمة أفضل مَراكز علاج النطق في دبي. تشمل خدمات علاج النطق المقدمة في أفضل مَراكز علاج النطق في دبي ما يلي:

اختبار اللغة للأطفال من سن 1-6
علاج النطق الشامل للأطفال ذوي الاحتياجات الخاصة
مساعدة الأطفال والكبار على التغلب على التلعثم
علاج النطق للحبسة
إعادة تأهيل البلع والتمارين الحركية عن طريق الفم
علاج ضعف النطق واللغة لدى الأطفال ذوي الإعاقات الموروثة
والعديد من الخدمات الأخرى التي يقدمها أفضل أخصائيي النطق واللغة.

الموقع: أب تاون مردف
ساعات العمل
08:00 صباحًا – 10:00 مساءً (السبت – الأربعاء)
08:00 صباحا – 07:00 مساءا (الخميس)
هاتف: 0925255 04 | 5248584 055

هاي هوبس

يقدم مركز هاي هوبس خدمات إعادة تأهيل ضعف النطق من قبل كادر طبي متخصص في هذا المجال وفقًا لأحدث الأساليب والآليات ، مما يجعله أحد أكثر مَراكز علاج النطق شهرة في دبي.

الموقع: فيلا 31A، شارع رقم 13 ، الصفا 1 ، جميرا
ساعات العمل: 08:00 ص – 06:00 م (السبت – الخميس)
الاتصال: 35083333 04 | 04333 3509 | 0770177055

مراكز علاج النطق في دبي: مركز هوب الطبي

يفخر فريق الخبراء في Hope Medical Rehab بتقديم رعاية طبية عالية الجودة بناءً على أدلة واقعية ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل مصالح مرضاهم. يقدم أفضل مركز لعلاج النطق في دبي العلاج للمرضى الذين يعانون من:

عدم القدرة على الكلام أو الكلام عندما كان طفلاً
ضعف النطق والكلام
الغمغمة الذاتية
تأخير اللغة
اضطراب تطور الكلام

يدعم مركز هوب الطبي الأطفال الذين يعانون من ضعف في النطق كما هو موضح أعلاه باستخدام طرق علمية مبتكرة لتلبية احتياجات المرضى وفهم العوامل البيئية والنفسية التي تحيط بهم.

الموقع: فيلا 3 ، مجمع خرباش ، طريق جميرا ، أم سقيم 1
ساعات العمل: 07:00 ص – 07:00 م (السبت – الخميس)
اتصل: 052999 7075 | 0066346 04

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مراكز علاج النطق في دبي .. دليل مراكز علاج النطق واللغة في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى