تليجرام تريند الخليج
منوعات

محلات فضة في دبي .. أشهر محلات الفضة في دبي

محلات فضة في دبي .. أشهر محلات الفضة في دبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

محلات فضة في دبي .. أشهر محلات الفضة في دبي، حيث تمتلك إمارة دبي مجموعة واسعة من المحلات التجارية ومراكز الأعمال المختلفة المصممة لتلبية جميع متطلبات واحتياجات مجموعات مختلفة من الناس. مهما كان ذوقك ، يمكنك أن تجد ما تبحث عنه ، في هذه المقالة سنقدم لك قائمة شاملة بأفضل محلات الفضة في دبي ، إلى جانب أرقام الاتصال والعناوين الخاصة بهم، حتى تتمكن من تحدد الأفضل لك.

إليك: محلات فضة في دبي .. أشهر محلات الفضة في دبي

محلات فضة في دبي .. أشهر محلات الفضة في دبي

سواء كنت تفضل المجوهرات الفضية البسيطة أو المزخرفة ، مع القائمة التالية ستجد ما يناسب ذوقك ، حيث جمعنا لك على والباقات النسائية من أشهر محلات المجوهرات الفضية في دبي للرجال والنساء ، في مجموعة متنوعة من التصاميم ولكن إذا كنت من عشاق المجوهرات الفاخرة يمكنك زيارة مجمع الذهب والألماس في دبي والذي يعتبر من أفخم المتاجر في الإمارة.

هاوس أوف سيلفر HOUSE OF SILVER

يعتبر متجر هاوس أوف سيلفر من أفضل متاجر الفضة في دبي حيث يقدم المتجر مجموعة واسعة من تصميمات الفضة التي سترضي بلا شك جميع الأذواق ومن أبرز مميزات المتجر أنه يتمتع بالعديد من المزايا التي تجعله أن نكون محل الفضة الأكثر صداقة مع العملاء في دبي ، ومن الأمثلة على هذه المزايا: بالإضافة إلى الإصلاحات بأسعار منخفضة ، هناك ضمان على كل عنصر في المتجر ، كما تتوفر خدمات تلميع الفضة والتنظيف. والجدير بالذكر أن House of Silver يوفر القدرة على تخصيص أي قطعة ، سواء كان شكلًا أو اسمًا أو حروفًا معينة.

الموقع: البرشاء 1
ساعات العمل:
10:00 ص – 10:00 م (السبت – الخميس)
10:00 ص – 11:00 م (الجمعة)
هاتف: 2727944 0569

ركن الفضة SILVER CORNER

شركة ركن الفضة لها فروع في جميع مدن الإمارات العربية المتحدة ومعظم دول الشرق الأوسط وجميع دول الخليج العربي. جنبا إلى جنب مع الحفاظ على مستوى عال من الجهد والعمل الخالي من العيوب ، مما يجعلها واحدة من أفضل محلات الفضة في دبي.

المكان: الممزر سنتر ، شارع الاتحاد ، ديرة
ساعات العمل:
12:00 مساءً – 10:00 مساءً (السبت والاثنين والأربعاء)
5:00 مساءً – 10:00 مساءً (الأحد والثلاثاء والخميس)
الاتصال: 0428384050

سما للفضة SAMAA SILVER

ينتج متجر سما للفضة إكسسوارات عالية الجودة ذات طابع معاصر فريد ، حيث تتميز منتجات سما بالابتكار المستمر لأحدث التصاميم الرائعة ، حيث تجمع بين التصاميم المعاصرة والديكورات التقليدية الجميلة ، حيث أن مصممي المجوهرات في مصنع سما متحمسون للانفتاح الذاتي منذ ، يعتمد على السمعة والتجديد الدائم ، لذلك إذا كنت ترغب في شراء قطعة من الفضة بجودة عالية أو بتصميم معين ، يمكنك زيارة Sama Store ومعرفة ما يقدمه لعملائه.

الموقع: ديرة السبخة شارع 21
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
اتصل: 050698 9529

باندورا PANDORA

نواصل جولتنا في قائمة أفضل متاجر الفضة في دبي ، ونصل إلى متاجر باندورا التي لها فروع في جميع أنحاء العالم. إذا كنت تبحث عن التميز والأصالة في قطعة ما ، ما عليك سوى زيارة متجر باندورا الشهير ، مجوهراته المذهلة مثالية لجميع الأذواق.

الموقع: دبي مارينا مول
ساعات العمل:
10:00 صباحًا – 11:00 مساءً (الأحد – الأربعاء)
10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل (الخميس – السبت)
هاتف: 9147457 04

محلات فضة في دبي: سيلفر كريك SILVER CREEK

استمرارًا لمتجر المجوهرات الفضية ، نأتي إلى سيلفر كريك ، المتجر الأخير في قائمة أفضل متاجر المجوهرات الفضية في دبي ، والذي يركز بشكل كبير على قسم التصميم والإبداع ، بناءً على تميزه الشديد وتفرده عن متاجر الفضة الآخر ، وباختصار مع مرور الوقت ، تمكنت Silver Managed Creek من ترسيخ نفسها بقوة من خلال تقديم تصميمات لا مثيل لها في أي مكان آخر.

الموقع: حي الفادي
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 7324325 04
يقودنا هذا إلى نهاية المقال ، الذي سلطنا فيه الضوء على أفضل متاجر الفضة في دبي ومعلومات الاتصال الخاصة بهم، ونأمل أن نوفر عليك عناء البحث عنها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع محلات فضة في دبي .. أشهر محلات الفضة في دبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى