تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل أماكن القهوة في جدة.. أشهر الاماكن المتخصصة في القهوة بجدة

أفضل أماكن القهوة في جدة.. أشهر الاماكن المتخصصة في القهوة بجدة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

كافية أوفر دوز

هي من المقاهي التي تمتلك مجموعة من الفروع المنتشرة في مختلف أنحاء المملكة العربية السعودية، مثل: الرياض و الخبر. حيث أنها تشهد على إقبال بالغ من الزائرين من أجل الاستمتاع بالمشروبات الباردة و الساخنة، بالإضافة إلى بعض الأطعمة الخفيفة.

دوز كافيه

أفضل أماكن القهوة في جدة.. أشهر الاماكن المتخصصة في القهوة بجدة
أفضل أماكن القهوة في جدة
“دوز كافيه” من أرقى المقاهي المنتشرة في المملكة العربية السعودية

إن دوز كافيه هي من أرقى المقاهي المنتشرة داخل المملكة العربية السعودية، و هو له الكثير من الفروع في (جدة و الرياض و الدمام و الخبر و مكة و المدينة و الأحساء). حيث توجد بها لائحة طعام تحتوي على مجموعة من أنواع القهوة المختلفة مثل (الكابتشينو و الإسبريسو…). بالإضافة إلى وجود الكعك الطازج و المعجنات اللذيذة و المشروبات الباردة.

Coffeechino- كافيه

أفضل أماكن القهوة في جدة.. أشهر الاماكن المتخصصة في القهوة بجدة
Coffeechino يقدم الطعم المتميز للقهوة العربية

لعشاق القهوة وللباحثين عن طريقة مميزة لبداية يومهم، أو لمن يرغبون في استعادة نشاطهم بعد يوم عمل طويل، فإن Coffeechino هي الأفضل، و خاصة مع فناجين القهوة العربية و خلطاتها، و ديكور المكان المريح.

مقهى أليرت جدة 

لقد أُطلق أسم أليرت على المقهى لأنه يتخصص في تقديم القهوة اللذيذة و الشوكولاتة، وبشكل محترف، مع وجود ديكور رائع يجذب رواد المقهي.

ذي كوفي بين اند تي ليف

يقدم هذا المقهي المشروبات الساخنة و أيضا الباردة و كذلك الوجبات العالمية و بطريقة عصرية. وبمجرد أن تدخل المقهى تجد نفسك  تشم رائحة تحميص القهوة الشهية، مع وجود باقة متنوعة من أنواع حبوب البن. كما يتميز التصميم الداخلي للمقهى ببساطته و أناقته.

كافيين لاب

حيث يسعى مقهى كافيين لاب إلى خلق أفضل تجربة ممكنة لاحتساء القهوة، على إختلاف درجة حرارتها. حيث أن الإضاءة داخل المقهي جيدة و الموسيقى هادئة، و بالتالي فإن المكان مهيأ للاسترخاء و مناسب للمذاكرة أو لقاءات العمل. كما يتم أيضا بيع أدوات تحضير القهوة، و مكينات إعدادها.

أفضل أماكن القهوة في جدة.

بارن كافيه

إن بارن كافيه، هو سلسلة محلية بخبرات عالمية، حيث تعمل في أكثر من 180 موقع، حيث تقوم بتحميص حبات البن الخاصة بها لضمان تحقيق الجودة و الطزاجة في كل كوب. لذا يعتبر من المقاهي الأكثر شعبية في جدة، و خاصة أن جوه مريح، كما أن ديكوراته مصنوعة من المواد الخام، مثل: الخشب.

مد كافيه

أفضل أماكن القهوة في جدة.. أشهر الاماكن المتخصصة في القهوة بجدة
“مِد كافيه” هو أحد أوائل مقاهي جدة للقهوة المتخصّصة

إن مد كافيه هو أحد أوائل و أفضل مقاهي جدة للقهوة المتخصصة، ويعرف بان جوه مناسب للاسترخاء أو العمل.

أفضل أماكن القهوة في جدة.

ريتو7 كافيه

يعد هذا الكافية صورة عن الأجواء الجميلة في محيط مليء بالرفاهية، حيث يوفر للضيوف خيارات عديدة من القهوة. بالإضافة إلى أصناف الحلوى اللذيذة. كما تمتاز جلسات العوائل في الطابق العلوي بوجود ديكورات عصرية و مريحة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل أماكن القهوة في جدة.. أشهر الاماكن المتخصصة في القهوة بجدة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى