تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل الرحلات البحرية في أبو ظبي .. رحلة بحرية مع عشاء في المارينا

أفضل الرحلات البحرية في أبو ظبي .. رحلة بحرية مع عشاء في المارينا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل الرحلات البحرية في أبو ظبي .. رحلة بحرية مع عشاء في المارينا، حيث تعتبر أبوظبي واحدة من أكثر المناطق جاذبية للسياح حيث تجذب مطاعمها ومقاهيها ومناطقها السياحية الانتقائية السياح لزيارتها. ما هو أفضل من التجول في المدينة على مركب شراعي؟ وتعرف على أبوظبي ومراكزها الفريدة في رحلة بحرية؟ اليوم سنلقي نظرة على أفضل المراكز التي تقدم خدمات الرحلات البحرية في أبو ظبي ، مما يمنح سكان أبوظبي الفرصة للاستمتاع بالمناظر البحرية في المدينة.

إليك: أفضل الرحلات البحرية في أبو ظبي .. رحلة بحرية مع عشاء في المارينا

أفضل الرحلات البحرية في أبو ظبي .. رحلة بحرية مع عشاء في المارينا

 

تم استخدام المراكب الشراعية في الخليج العربي للتجارة والملاحة في الماضي ، ولعبت هذه السفن دورًا مهمًا في تجديد وازدهار دولة الإمارات العربية المتحدة ، لذلك من المؤكد أن رحلة أبو ظبي ستأخذك إلى معالم رائعة من أبو ظبي. يتم تمييز كل جولة بناءً على المرافق ومناطق الجذب السياحي المدرجة في قائمة مراجعة الجولة.

ياس مارينا داو كروز

لا تبخل على نفسك لتجربة رحلة بحرية فريدة في أبو ظبي على متن قارب زجاجي سيأخذك في رحلة فريدة إلى جزيرة ياس. يمكن للقارب أن يستوعب ما يصل إلى 70 شخصًا ويقدم وجبتي الغداء والعشاء. متاح أيضًا للحفلات والحجوزات الخاصة.

متوسط ​​التكلفة: 50-200 درهم للفرد
زمن الرحلة: ساعتان
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 09:00 مساءا
هاتف: 74501557 055

الداو كروز حول ابوظبي

تتكون رحلة الداو كروز في أبو ظبي من طابقين ويمكن أن تستوعب ما يصل إلى 70 شخصًا
استمتع برحلة لا تُنسى في واحدة من أفضل الرحلات البحرية في أبو ظبي في رحلة بحرية ذات طابقين تقوم بجولة في العاصمة ، حيث يتضمن البرنامج عدة جولات مختلفة ، ولكل منها مزاياه ، لكن رحلة العشاء على مركب شراعي لا تزال شيئًا لبعض الأفضل الاختيار: يتم تقديم الرحلة البحرية لمدة ساعتين على طول مرسى أبو ظبي كجزء من بوفيه عشاء مفتوح يتم تقديمه على السطح السفلي للسفينة. تقدم بعض القوارب أيضًا خدمة التوصيل من وإلى الفنادق الرئيسية في أبو ظبي.

متوسط ​​السعر
الباقة الذهبية: 250 درهم إماراتي / للبالغين و 200 درهم إماراتي / طفل من 5 إلى 10 سنوات
الباقة البلاتينية: 300 درهم إماراتي للبالغين ، و 200 درهم إماراتي للأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5-10 سنوات ، بما في ذلك النقل والتوصيل في فنادق محددة
زمن الرحلة: ساعتان
ساعات العمل: 08:00 م – 10:00 م
هاتف: 1255666 02

أفضل الرحلات البحرية في أبو ظبي: يخت رويال

أكثر من مجرد يخت ، يقدم مطعم Yacht Royal Restaurant المأكولات العالمية بأسعار معقولة في رحلات أبو ظبي بعد الظهر والمساء. تتضمن كل جولة جولة تتيح لك الاستمتاع بمناظر رائعة لأفق أبوظبي وسط موسيقى هادئة. يمكن أيضًا حجز اليخت للمناسبات والحفلات الخاصة.

متوسط ​​التكلفة: 175 درهمًا إماراتيًا للفرد (رحلة بحرية لمدة ساعتين + بوفيه غداء أو عشاء)
زمن الرحلة: ساعتان
ساعات العمل: 06:00 م – 08:00 م (الخميس – السبت)
معلومات الاتصال: 800797

رحلات داو كروز مارينا مول

ستقضي أمسية لا تُنسى على متن مركب شراعي ذو طابقين يبدأ رحلته بالقرب من مقهى هافانا حيث يشمل خط سير الرحلة جزيرة اللؤلؤة وفندق قصر الإمارات والكورنيش. يقدم اليخت رحلات بحرية في أبو ظبي مع العشاء ، ويقدم بوفيه مفتوح مع أشهى الأطباق العالمية والعديد من المشروبات الباردة والساخنة.

متوسط ​​التكلفة: 190 درهمًا إماراتيًا للفرد و 130 درهمًا إماراتيًا للأطفال من سن 4 إلى 11 عامًا
زمن الرحلة: ساعتان
ساعات العمل: 08:00 م – 10:00 م
هاتف: 7951 815 0218

رحلات سفاري الإمارات

تقدم شركة سفاري الإمارات واحدة من أقل الرحلات البحرية تكلفة في أبو ظبي مع تقديم بوفيه عالمي متميز يضم المأكولات والسلطات العالمية. تعتبر رحلة السفاري من أجمل الجولات التي تمنح السائحين فرصة لاستكشاف أبوظبي ومميزاتها الفريدة.

متوسط ​​التكلفة: 300 درهم إماراتي
زمن الرحلة: ساعتان
ساعات العمل: 08:00 م – 10:00 م
هاتف: 056658 4248

أفضل الرحلات البحرية في أبو ظبي: رحلات راينا البحرية

تقدم شركة رينا الفرصة لتجربة رحلة عشاء بحرية في أبو ظبي على متن يخت شراعي عمره قرون. تبدأ الجولة على كورنيش أبوظبي وتستغرق ساعتين ، مما يتيح للزوار فرصة الاستمتاع بغروب الشمس. تقدم رحلات رينا أيضًا بوفيهًا مسائيًا فاخرًا مع التأثيرات العربية ، وخاصة المأكولات الإماراتية ، فضلاً عن الأطباق العالمية الخاصة.

متوسط ​​التكلفة: 224 درهم للفرد
زمن الرحلة: ساعتان
ساعات العمل: 08:00 م – 10:00 م
هاتف: 3938639 02
ملاحظة: قد تختلف أسعار الرحلات البحرية في أبو ظبي اعتمادًا على الخدمات المقدمة ، مثل النقل من وإلى فندقك.

رحلة بحرية من أبو ظبي هي واحدة من أفضل الطرق للاستمتاع بعشاء لطيف مع الأصدقاء وإعطائك الفرصة لزيارة معالم أبوظبي الفريدة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل الرحلات البحرية في أبو ظبي .. رحلة بحرية مع عشاء في المارينا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى