تليجرام تريند الخليج
منوعات

تحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد وللأيفون آخر إصدار 2023، وأهم الخدمات

تحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد وللأيفون آخر إصدار 2023، وأهم الخدمات هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 

تحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد وللأيفون آخر إصدار 2023، إذ أن تطبيق ولي الأمر يعتبر من أهم التطبيقات التي تم إطلاقها من قبل وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان، حيث أنه يقدم مجموعة رائعة من الخدمات المميزة للطلاب وأولياء الأمور بالمراحل الدراسية المختلفة في السلطنة. وسوف نتعرف في هذا المقال على روابط تحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد وللأيفون آخر إصدار 2023.

تطبيق ولي الأمر

لقد قامت وزارة التربية والتعليم في سلطنة عمان بإطلاق منصة ولي الأمر التي يمكن عن طريقها الاطلاع على النشاطات والواجبات المدرسية المختلفة. وذلك بالإضافة إلى غيابات الطالب، ومدى التزامه بالدوام الرسمي، بجانب خدمات التواصل مع القائمين على العملية التعليمية والمدرسين. كما أن التطبيق لا يحتاج إلى مساحة كبيرة. وتجدر الإشارة إلى أن التطبيق يعمل على توفير فرصة تحديد المواد أون لاين بدل الحضور إلى المدرسة.

تحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد وللأيفون آخر إصدار 2023

يستطيع الأشخاص القيام بتحميل تطبيق ولي الأمر عن طريق الروابط الآتية:

  1. يمكنكم القيام بتحميل تطبيق ولي الأمر على الأجهزة التي تعمل بنظام آيفون من الرابط التالي “من هنا“.
  2. كما يمكنكم القيام بتحميل تطبيق ولي الأمر على الأجهزة التي تعمل بنظام أندرويد من الرابط “من هنا“.

مميزات وخدمات تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان

إن التطبيق يعمل على تسهيل متابعة مستوى التحصيل الدراسي الخاص بهم، ومدى انتظامهم في الصفوف وانضباط سلوكياتهم. وكما يتم أيضاً التواصل مع القائمين على العملية التعليمية في هذه المدارس. وتطبيق ولي الأمر يوفر الخدمات الآتية:

  1. إمكانية الاطلاع على بيانات الطلاب الشخصية والدراسية.
  2. خدمة متابعة حالات الغياب والتأخر.
  3. كما يتميز بمتابعة حالات وقرارات الانتظام والانضباط السلوكي، ولائحة شئون الطلاب.
  4. وإتاحة إمكانية التظلم من قرارات لجنة الانتظام، و الانضباط السلوكي.
  5. خدمة الاطلاع على الجدول المدرسي.
  6. وكذلك إمكانية متابعة النتائج.
  7. وإمكانية متابعة الإشعارات والفعاليات أيضاً.
  8. كما يمكن التقدم بطلب تحويل الطالب من مدرسة إلى أخرى.
  9. من الممكن التواصل مع معلمي الطلاب.
  10. إمكانية تحديد المواد الاختيارية.
  11. وكذلك إمكانية متابعة الملف الشخصي، وأيضاً تعديل كلمة السر.

معلومات تقنية حول ملف تَحميل تَطبيق ولِي الأَمر آخر تحديث 2023

  • اسم التطبيق هو: تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان.
  • الإصدار: V1.2.
  • الشركة المنتجة هي: البوابة التعليمية سلطنة عمان.
  • التطبيق متوافق مع: Android, IOS.
  • حجم البرنامج: 22 ميجابايت.
  • تاريخ تحديث البرنامج هو: 4 أكتوبر 2023.
  • لغة البرنامج هي: اللغة العربية والإنجليزية.
  • بالنسبة لترخيص البرنامج فهو: مجاني.

كيفية تسجيل الدخول في برنامج ولي الامر

بعد تثبيت تطبيق ولي الأمر التعليمي، قم بفتحه، ومن ثم يمكنك التصفح، والتنقل عبر الاقسام المخصصة لكل طالب. حيث تحتوي على خدمة الاستعلام عن غياب الطالب عن طريق النقر على الثلاث خطوط من يمين أعلى الشاشة. ويمكن أيضاً تحديد تاريخ معين من أجل معرفة ما إذا كان الطالب قد غاب عن المدرسة أو لا، وكذلك سبب الغياب إذا كان مبرر.

كما يمكن معرفة معرفة لائحة شئون الطلاب. ويحتوي كذلك على مجموعة من المعلومات عن الطالب تتضمن حالات التأخر والفقرات والسلوك. يمكن كذلك تصفح باقي الاقسام التي تتضمن التقويم، والجدول المدرسي، وتقديم طلب تحويل الطالب عن طريق تطبيق ولي الأمر التعليمي. ومن الممكن تحويل طالب من مدرسة إلى مدرسة بشكل إلكتروني. كل تلك الخدمات يتيحها لكم تطبيق ولي الأمر في سلطنة عمان، من أجل تسهيل الأمور على أولياء الأمور من خلال الاقسام المخصصة لهم.

يتم معرفة بيانات الطالب في البوابة التعليمية بعد إدخال اسم المستخدم، وكلمة المرور وستظهر لك كافة بيانات الطالب الشخصية، كبيانات تسجيل الطالب، وبيانات الطالب المدرسية.

وبهذا القدر من المعلومات نصل معكم لنهاية مقالنا الذي تحدثنا فيه عن تحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد وللأيفون آخر إصدار 2023. حيث عرضنا لكم فيه روابط تحميل تطبيق أولياء الأمور على الهواتف التي تعمل بنظام آيفون وأندرويد بشكل مفصل. وذلك بالإضافة إلى ذكر مميزات وخدمات تطبيق ولي الأمر سلطنة عمان، وبعض المعلومات التفصيلية حول التطبيق.

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تحميل تطبيق ولي الأمر للأندرويد وللأيفون آخر إصدار 2023، وأهم الخدمات .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى