تليجرام تريند الخليج
منوعات

أحسن فنادق الخبر على الكورنيش.. الفنادق الفخمة في الخبر

أحسن فنادق الخبر على الكورنيش.. الفنادق الفخمة في الخبر هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

1- فندق مريديان الخبر

يتميز هذا الفندق بموقعه الاستراتيجي بالقرب من البحر. وهذا يعني سهولة الوصول الى كورنيش الخبر و استكشافه و كذلك التمتع فيه. حيث لا يتطلب سوى السير لمدة 6 دقائق على الأقدام.
و يوفر الفندق جميع وسائل الراحة للمقيمين فيه من واي فاي مجاني، ايضا مواقف السيارات، و كذلك مسبح خارجي، أيضا يوفر مركز لياقة، سبا و ملعب تنس و آخر للسكواش. و قد تم تصنيفه من قِبل الكثير من الزوار كأحد أفخم فنادق مدينة الخبر.

2- فندق روز بارك “شرفة الخليج”

يعد أحد الفنادق المميزة في مدينة الخبر، حيث أنه يمتلك في أعلاه تراس مطل على الخليج العربي. كما يوفر الفندق خدمات راقية من شقق مكيفة، ومواقف مجانية للسيارات و كذلك بوفيهات الإفطار الصباحي و أيضا البوفيهات المسائية. ويمكن للزائر الاستمتاع بالمأكولات المحلية و كذلك العالمية التي يقدمها الفندق. بالإضافة الى تنس الطاولة، وقاعة للحفلات، و خدمة مكتب الاستقبال على مدار الساعة.
ويبعد هذا الفندق عن الكورنيش مسافة خمس دقائق، و مسافة 10 دقائق بالسيارة إلى وسط مدينة الخبر.

أحسن فنادق الخبر على الكورنيش

3- فندق القصيبي

حيث يقدم الفندق خدمات ذات جودة عالية، وهو من أفضل فنادق الخبر على البحر للمتزوجين حديثا (العرسان) و كذلك هو مناسب للعائلات. كما يوفر الفندق غرف و فلل واسعة و مجهزة بمطبخ. إضافة الى وجود الخدمات الأخرى في الفندق مثل مركز لياقة، وملاعب تنس و بولينج و بلياردو، كذلك يوفر خدمة الانترنت و مواقف السيارات و النقل الى المطار.
يبعد الفندق 1.8 كم فقط من كورنيش الخبر.

4- فندق سوفيتل الخبر الكورنيش

إن هذا الفندق يقدم للزوار باقة مميزة من الخدمات، ومنها المسابح و مرافق العناية بالصحة و غرف مبهجة الديكورات كما أنها ذات أثاث عصري مريح. و هو يعتبر من أفضل فنادق كورنيش الخبر 5 نجوم.

ويبعد هذا الفندق عن كورنيش الخبر بحوالي 2.4 كيلو متر ، و يبعد عن مطار الملك فهد الدولي بمسافة 59.3 كيلو متر.

أحسن فنادق الخبر على الكورنيش

5- فندق وارويك الخبر

يعد من أفضل فنادق كورنيش الخبر 5 نجوم ويمتاز بالتصميم العصري و موقعه بالقرب من مراكز التسوق و المعالم السياحية. حيث يوفر باقة من المرافق الترفيهية الرائعة للزوار.

ويبعد مطار الملك فهد الدولي عن الفندق بمسافة 59.3 كيلو متر، بينما يبعد عن كورنيش الخبر بحوالي 850 متر.

أحسن فنادق الخبر على الكورنيش

6- فندق جراند سلفرتون

إن هذا الفندق ينافس بقوة للحصول على لقب أفضل فندق على كورنيش الخبر ، لذلك يوفر مطعم، ومواقف خاصة مجانية للسيارات، وكذلك مركز للياقة البدنية، و بار.

والفندق مثالي لرجال الأعمال حيث يتيح لهم مركز أعمال، وصحف، كذلك يتيح خدمة استخدام الفاكس، و أيضا يوفر ماكينة تصوير المستندات، بالاضافة الي استخدام ماكينة الصراف الآلي.

YouTube video

و يبعد الفندق مسافة 350م عن فينيسيا مول، 8.4كم عن كورنيش الخبر، و 53.7كم عن مطار الملك فهد الدولي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أحسن فنادق الخبر على الكورنيش.. الفنادق الفخمة في الخبر .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى