تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

تقرير عن مطعم الجيران مرمريس وأشهر الأطباق المقدمة

تقرير عن مطعم الجيران مرمريس وأشهر الأطباق المقدمة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

 
 

يستحق مطعم الجيران مرمريس أن يُدرج ضمن قائمة افصل المطاعم في مرمريس الموصى بها وخاصةً لهواة المطبخ “البحر المتوسط”، فهذا المطعم من افضل مطاعم مرمريس على البحر فهو يتفنن في تقديم قائمة من الأطعمة الطيبة ويتميّز بأجوائه المُريحة والتي خوّلته لأن يكون من أكثر المطاعم زيارةً وواحد من ابرز مزارات السياحة في مرمريس

ومن خلال هذا التقرير، سوف نستعرض ميزات المطعم وما هو سبب تردّد الزوّار عليه، وأيضاً ما الذي يجعله من المطاعم المُوصى بتجربتها.

مطعم الجيران مرمريس

الوجبات

• من الممكن زيارة هذا المطعم خلال النهار لتستمتع بوجبة غداء لا تُقاوم أو ربما في المساء لتُنهي يومك بوجبة عشاء طيّبة وأُمسية لا تُنسى.

مأكولات يشتهر بها مطعم الجيران مرمريس

• يوجد عدد من الأصناف التي اشتهر بها المطعم وبرع في تحضيرها، الأمر الذي جعلها من أكثر الأصناف طلباً من قبل الزوّار ولهذا السبب نُوصيك بتجربتها وهي كالتالي، جمبري وأخطبوط بالإضافة إلى سمك مقلى.

مطعم الجيران مرمريس

المشروبات • المقبلات • الحلويات

• يُمكن لهواة المُقبّلات بأنواعها الانتقاء من بين الأصناف المتنوّعة المتوفرة ضمن قائمة المُقبّلات والتي تشمل مُقبّلات باردة ومُقبّلات ساخنة.

مطعم الجيران في مرمريس

يومياً : 09:30 – 01:00

المعالم القريبة من مطعم الجيران

موقع المطعم يُمثّل نقطة انطلاقة ممتازة لاستكشاف بعض الاماكن السياحية في مرمريس القريبة منه مثل قلعة مرمريس على بُعد 1.1 كم ومنتزه مرمريس الوطني على بُعد 7.1 كم.

موقع مطعم الجيران على الخريطة

ايضاً في مرمريس :

افضل 7 اماكن سياحية في مرمريس

افضل 4 شقق للإيجار في مرمريس

افضل 6 من فنادق مرمريس المجرّبة لعام 2019

 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تقرير عن مطعم الجيران مرمريس وأشهر الأطباق المقدمة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى