تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل شاليهات الفجيرة .. دليل شاليهات دبا الفجيرة مع مسبح خاص

أفضل شاليهات الفجيرة .. دليل شاليهات دبا الفجيرة مع مسبح خاص هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل شاليهات الفجيرة .. دليل شاليهات دبا الفجيرة مع مسبح خاص، حيث تجذب أشهر المعالم السياحية في الفجيرة الكثير من السائحين والزوار لقضاء يوم مميز ورائع مع العائلة والأصدقاء حيث تتميز هذه الإمارة بالعديد من الجبال الجميلة والحدائق والمطاعم والمقاهي وأماكن الترفيه المتنوعة. نظرًا للطبيعة الخلابة والأجواء المعتدلة والممتعة ، يبحث الكثير من الناس عن أفضل الشاليهات مع مسبح خاص في الفجيرة للهروب من الحرارة والسباحة ليوم لا ينسى بعيدًا عن صخب المدينة والروتين اليومي ، مما يوفر الخصوصية والراحة وأجواء هادئة. في هذا المقال نستعرض أشهر شاليهات الفجيرة التي تضم مسابح خاصة للإيجار أو للبيع.

إليك: أفضل شاليهات الفجيرة .. دليل شاليهات دبا الفجيرة مع مسبح خاص

أفضل شاليهات الفجيرة .. دليل شاليهات دبا الفجيرة مع مسبح خاص

الشاليه “THE CHALET“

إذا كنت تبحث عن استئجار يومي لشَاليهات مع مسابح خاصة في الفجيرة ، فإن الشَاليهات في منطقة مربح توفر لك مكانًا رائعًا للاسترخاء والاستمتاع بالمشي في الطبيعة في ساحة الفناء الخارجية الخضراء التي تضم أيضًا العديد من مرافق الشواء والجلوس ، بالإضافة إلى مرافق الأطفال. ألعاب وحمام سباحة آمن كبير. أما عن الداخل فتتوفر في الشاليهات وسائل راحة حديثة وغرف جميلة لإقامة مريحة وفاخرة. إنه من أفضل الشَاليهات العائلية في الفجيرة للراحة والاسترخاء في خصوصية تامة. يمكنك الحجز والاستفادة من المزايا والخصومات العديدة التي توفرها الشاليهات خلال أيام الأسبوع والعطلات الرسمية.

الموقع: مربح
هاتف: 050653 5532

شاليهات دبا الفجيرة مع مسبح خاص: فلل ميناء الفجر

يضم منتجع ميناء الفجر فيلات جبلية وفلل فاخرة للاستلقاء تحت أشعة الشمس وفندق خمس نجوم تديره فنادق ومنتجعات فيرمونت. توفر كبائن دبا الفجيرة تجربة إقامة لا مثيل لها. سواء كنت تبحث عن كبائن للإيجار في الفجيرة أو كبائن للبيع في الفجيرة ، ستجد ما يناسبك.

الفيلات الجبلية الفاخرة والكلاسيكية محاطة بجبال الحجر المهيبة ومياه المحيط الهندي ، حيث يمكنك الاستمتاع بالحدائق والنزهات في الشوارع والساحات الخاصة ، أو الاسترخاء حول المسبح الخاص بك. عندما تقترب من سفوح جبال الحجر المهيبة ، تستقبلك فيلات مشمسة. مجهزة بأحدث وسائل الراحة ، هذه الفيلات المكونة من طابقين مصممة بشكل فريد مع لمسات عربية تقليدية. فلل مشمسة تطل على المارينا وتتميز بالهدوء وقربها من جميع الكماليات والمرافق بما في ذلك المطاعم والترفيه على مسافة قريبة ، لذلك فهي من الأسماء التي يجب مراعاتها عند البحث عن شاليه في دبا. الفجيرة.

الموقع: دبا الفجيرة
الاتصال: 0550243 09

الشهد فارم

مزرعة الشهد أو الشهد فارم من أشهر الشَاليهات مع مسبح خاص في الفجيرة. يوفر موقعه الرائع في وادي الصفني الكثير من الأنشطة للعائلة. ويضم ملعبًا للأطفال وحديقة مع مرافق للشواء ومسبحين خاصين ، بالإضافة إلى إطلالات خلابة على الجبل. تحتوي المزرعة على 3 غرف نوم و 3 حمامات وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وتراس مع إطلالات على المسبح. يمكن للضيوف ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة بالقرب من المزرعة.

الموقع: وادي الصفني
الاتصال: 5005808 050

شاليهات دبا الفجيرة مع مسبح خاص: شاليهات رويال بيتش

تشتهر شواطئ الفجيرة بأنها من أجمل الشواطئ في الإمارات العربية المتحدة ، وإذا كانت الرفاهية هي أولويتك ، فإن شاليهات رويال بيتش الفجيرة تقدم تجربة رائعة على واجهة الشاطئ ، ولكل منها شرفات خاصة مع إطلالات خلابة على البحر ومحيطه. هذه الشرفات محاطة بالمساحات الخضراء والطبيعة الخلابة والهواء النقي. بالداخل ستجد غرف مجهزة بأجمل الديكورات الحديثة وأحدث وسائل الراحة وأجود أنواع الرخام مقرونة بالتكنولوجيا والأسرة الكبيرة الفاخرة لذلك تعتبر أفضل وأفخم الشاليهات المطلة على البحر في الفجيرة كما يمكنك التعرف على دبا آل – أشهر فنادق الفجيرة لتجربة إقامة استثنائية.

المكان: فندق ومنتجع رويال بيتش ، دبا الفجيرة
هاتف: 09244 9444

شاليهات ساندي بيتش

يقع فندق Sandy Beach Hotel بين المحيط الهندي وجبال الحجر ، على بعد 30 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة ، وتعتبر شاليهاته من أفخم شاليهات العقة في الفجيرة ، مع شاليهات بغرفة نوم واحدة ، وشاليهات بغرفتي نوم ، و شاليهات فاخرة.

سيجد زوار الشاليهات الشاطئ على أعتاب منازلهم وأجواء هادئة وجذابة دون التضحية بالخصوصية التامة والرفاهية. شاليه بغرفة نوم واحدة مع مرافق للشواء ومطبخ وغرفة معيشة وغرف استثنائية التصميم. أما المنازل الريفية المكونة من غرفتي نوم ، فلديها شرفة خاصة وتتمتع بموقع مركزي استراتيجي قريب من جميع المرافق والخدمات. أما بالنسبة شاليهات البريميوم فهي مناسبة للعائلات الكبيرة بسبب حجمها الكبير.

الموقع: العقة
الاتصال: 5555244 09
هذه بعض من أشهر الشاليهات في الفجيرة بالإمارات العربية المتحدة ، حيث توفر الاسترخاء والإقامة في موقع فاخر بعيدًا عن صخب المدينة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل شاليهات الفجيرة .. دليل شاليهات دبا الفجيرة مع مسبح خاص .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى