تليجرام تريند الخليج
منوعات

صالونات تجميل في أم القيوين .. أفضل صالونات التجميل في أم القيوين

صالونات تجميل في أم القيوين .. أفضل صالونات التجميل في أم القيوين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

صالونات تجميل في أم القيوين .. أفضل صالونات التجميل في أم القيوين، فعادة ما تذهب النساء إلى صالونات التجميل للحصول على مظهر جميل ، إذا لم تحصل على تصفيفة الشعر التي تريدها ، أو كان المكياج لا يتناسب مع رغبتها ، فمن المؤكد أن ذلك سيحرج المرأة أمام صديقاتها، واختيار الصالون المناسب من أصعب الخيارات التي تواجهها معظم النساء. فالصالون هو أحد الأماكن التي يجب أن تشعر فيه المرأة بالراحة نفسياً ومعنوياً قبل أن تتمكن من تحقيق المظهر الذي تريده.

على الرغم من أن صالونات التجميل منتشرة في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة ، وخاصة في وسط دبي ، لكن بالنسبة لسكان أم القيوين ، فإن عملية البحث تصبح صعبة. في هذا المقال سنساعدك في إيجاد أفضل صَالونات التجميل في أم القيوين والتي ننصحك بزيارتها.

إليك: صالونات تجميل في أم القيوين .. أفضل صالونات التجميل في أم القيوين

صالونات تجميل في أم القيوين .. أفضل صالونات التجميل في أم القيوين

صالون واو أم القيوين

يقدم صالون واو خدمات شاملة لتلبية احتياجات كل امرأة تبحث عن الجمال
منذ افتتاحه في عام 2008 ، اكتسب صالون واو أم القيوين سمعة واسعة في تقديم خدمات عالية الجودة للعملاء ، وقد تم التصويت عليه من قبل الكثيرين على أنه أشهر وأفضل صالون نسائي في أم القيوين. يتميز صالون واو أم القيوين بتصميم داخلي ، وأجواء هادئة تجعل العملاء يشعرون بالراحة. أمهر الخبراء في المجال.

المكان: أم القيوين مول
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
الاتصال: 06539 7172

صالون مالدو أم القيوين

يقع صالون مالدو أم القيوين في شارع الملك فيصل ، ويعتبر من أفضل صَالونات التجميل في أم القيوين حيث يقدم مجموعة من الخدمات التي تبحث عنها كل امرأة ، شغوفة بجمال مظهرها. افتتح صالون قوين أيضًا منطقة مخصصة لتحضير الزفاف ، والتي تكتسب شعبية. إنه التصميم الداخلي الأنيق الذي يمنح العملاء انطباعًا جيدًا وراحة قبل وأثناء مرحلة المكياج.

الموقع: القرائن 1 ، السلامة
ساعات العمل: 9:00 ص – 10:00 م (يوميا)
اتصل: 050388 5254

صالون رشنا للحنا ام القيوين

ربما لن تجد صالونًا متكامل الخدمات مثل صالون رشنا في أم القيوين
قد يكون من الصعب العثور على صالون متكامل الخدمات مثل صالون رشنا أم القيوين في أم القيوين حيث يقدم خدمات مكياج احترافية وقص الشعر وتصفيفه بأنماط متنوعة ، بالإضافة إلى حمامات الكريم المرطبة لاستعادة نضارة البشرة وإشراقها. الشعر والأقنعة العالمية بالإضافة إلى خدمات إزالة شعر الجسم بالكامل أو الموضعية والعديد من الخدمات الأخرى تجعل صالون راشنا أم القيوين من أفضل صَالونات التجميل في أم القيوين.

الموقع: الطابق الأرضي ، مبنى الاتحاد 1 ، شارع الاتحاد
ساعات العمل: 9:00 ص – 10:00 م (يوميا)
الاتصال: 9960767 06

 صالون الحسناء أم القيوين

يستحق صالون الحسناء أم القيوين أن يُدرج في قائمة أفضل صَالونات التجميل في أم القيوين لأنه يقدم خدمات خاصة استثنائية بما في ذلك العناية بالأظافر والبشرة وإزالة الشعر بالشمع وكذلك خدمات التدليك وتصفيف الشعر التي تتبع أحدث الاتجاهات الحديثة. يقدم مجموعة كاملة من الخدمات لتلبية احتياجات أي فتاة في سنواتها اللاحقة.

الموقع: 1st Floor، Kairan Building
ساعات العمل: 11:00 ص – 08:00 م (يوميا)
الاتصال: 756776 06 | 8988328050

صالون مكياجي أم القيوين

يستخدم صالون مكياجي البروتين للعناية بالشعر المجعد والمتقصف
صالون مكياجي أم القيوين هو الوجهة المثالية للسيدات اللواتي يهتمن بأدق التفاصيل ، حيث تشمل خدماته المتميزة علاجات البشرة باستخدام مواد طبيعية وعضوية تضمن نتائج مبهرة ، وعمليات تجميل الأظافر ، والباديكير ، وقصات الشعر والتصفيف ، والشعر المجعد والهش باستخدام البروتين و خدمة مكياج الكامل ما يجعلها أفضل من معظم صالونات أم القيوين هو سعرها الذي يناسب الجميع.

الموقع: شارع عمرو بن العاص ، بالقرب من كارفور ، أم القيوين
ساعات العمل
10:00 ص – 10:00 م (السبت – الخميس)
02:00 مساءً – 10:00 مساءً (الجمعة)
الاتصال: 9767653 0566

صالونات تجميل في أم القيوين: صالون نوفا أم القيوين

صالون آخر مشهور على قائمتنا هو صالون نوف أم القيوين والذي يقدم مجموعة واسعة من الخدمات أهمها العناية بالأظافر وخاصة العناية بالأظافر والباديكير. كما يقدم دروس العناية بالبشرة والتدليك ، بالإضافة إلى العناية بالشعر للنساء ذوات الأطراف المتقصفة.

الموقع: مبنى أبوظبي السكني ، السلامة 3
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 10:00 مساءا (يوميا)
هاتف: 055220 8110

صالون ملاك للحناء والتجميل

يتميز صالون ملاك بخدمة رسم نقوش جميلة بالحناء
حقق صالون ملاك رضا العملاء الكبير لدرجة أن البعض يعتبره أفضل صالون نسائي في أم القيوين حيث يضم مصففين وخبراء تجميل ماهرين ويقدم أيضًا مجموعة كاملة من خدمات التجميل مثل علاجات الوجه والمساج والعناية بالأظافر ، بالإضافة إلى تقديم -خدمات اب على الطراز الحديث. كما يقدم صالون ملاك حمامات الزيت والكيراتين لمعالجة الشعر الخشن والصبغات ، ويشتهر بالنقوش الجميلة باستخدام الحناء.

الموقع: شارع الملك فيصل بجوار هيئة مياه وكهرباء أم القيوين
ساعات العمل
9:30 صباحًا – 10:30 مساءً (السبت – الخميس)
10:00 صباحًا – 10:30 مساءً (الجمعة)
الاتصال: 761676 06 | 4774479050

صالونات تجميل في أم القيوين: صالون شيخة للسيدات

يشتهر صالون شيخة بين صالونات التجميل في أم القيوين ، وهو معروف على نطاق واسع بتقديم أفضل خدمات التجميل على أيدي خبراء متخصصين في الشعر والمكياج. كما أنه يحظى باهتمام كبير خلال موسم الزفاف. إذا كنت ستتزوج قريبًا ، فلا تفوت فرصة زينة حفل الزفاف على يد أمهر خبراء التجميل بأفضل الأسعار.

الموقع: شارع الغيث ، الراس
ساعات العمل: 09:00 صباحا – 10:30 مساءا (يوميا)
الاتصال: 67277646 06

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع صالونات تجميل في أم القيوين .. أفضل صالونات التجميل في أم القيوين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى