تليجرام تريند الخليج
سفر وسياحة

افضل 6 أنشطة في الحمراء مول الكويت

افضل 6 أنشطة في الحمراء مول الكويت هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

بفضل ما تتّسم به من معالم عديدة إلى جانب الاماكن الترفيهية التي لا تحصى ; لا شكّ في أن السياحة في الكويت ستُزودّك بجرعة إضافية من المتعة والتشويق، فإلى جانب كل ما تشتهر به هذه المدينة من معالم متنوّعة، فقد عُرفت كذلك بفضل خيارات التسوّق الكثيرة التي تقدمها ومن ضمنها الحمراء مول الكويت إذ يُعد أحد أكثر مولات الكويت رواجاً لدى الزوّار.

فعند زيارتك لهذا المول، سوف تستمتع بتجربة تسوّق مميزة وذلك عبر التنقّل بين محلاته المتنوّعة، حيث ستتعرّف على أحدث صيحات الموضة وستحصل على كل ما أنت بحاجته من مستلزمات، كما سيُتاح لديك أنشطة متنوّعة نستعرضها معك عبر هذا المقال.

الحمراء مول الكويت
@googlemap

أنشطة يمكنك القيام بها في الحمراء مول الكويت

• خيارات التسوّق التي يقدّمها الحمراء مول الكويت ، لا حصر لها، فلو بدأنا فقط بتناول محلات الملابس المتاحة فيه، فسنجد أن المول يحوي تشكيلة مختلفة من المتاجر.

• تطمح محلات الأحذية المتاحة في الحمراء مول في الكويت لاجتذاب الضيوف ونيل ثقتهم ورضاهم عن طريق ما تُقدّمه من سلع ذات جودة عالية وملائمة لكافة الأعمار والأذواق، ولذلك سوف تنجذب أيضاً لزيارة بعضاً من هذه المتاجر.

الحمراء مول في الكويت
@googlemap

• باعتبار الحمراء مول في الكويت وجهة التسوّق المثالية للجميع، فقد عمل على توفير متاجر مُختلفة تعرض كل ما قد يرغب بشرائه الزائر، فإلى جانب المتاجر السابقة، يوجد في المول محلات بيع الإلكترونيات التي تشتهر بعرض أحدث الأجهزة وأفضل العروض.

• وبخصوص التقنيات الجديدة والخدمات الفريدة، يظل هذا المول متفوّقاً على العديد من مراكز التسوق الأخرى، حيث يضُم بداخله سينما سوف توفر لك فرصة لن تتكرر للتمتع بتجربة سينمائية مدهشة.

الحمراء مول الكويت
@googlemap

• ولأنه من أشهر محطات التسوّق في المدينة، اهتم القائمون على المول بتوفير كافة احتياجات الزائر، فهُناك سوبر ماركت يقدم منتجات متنوّعة ومواد غذائية مُعلّبة وطازجة .

• ويُمكن للمتسوّقين في هذا المول، إمضاء وقت من الترفيه والمرح جنباً إلى جنب مع مُتعة التسوّق، حيث يوجد في المول مركز ترفيهي للأطفال.

الحمراء مول
@googlemap

• يوفّر المجمّع بعض المطاعم ومن أشهرها مطعم في تيررا بالإضافة إلى مطعم ريكو.

• هناك عدد من المقاهي المميزة في الحمراء مول في الكويت ومن بينها ستاربكس و مقهى بيك.

اماكن سياحية قريبة من الحمراء مول

هل يا تُرى ستكتفي بهذا القدر من التجوّل وستختتم بذلك نهارك، أم أنك ستميل إلى استكشاف المزيد من الاماكن السياحية في الكويت الواقعة بقُرب المول؟ فإن أردت مواصلة التجوّل، نوصيك بالذهاب إلى حديقة الشهيد الكويت على بُعد 2.9 كم.

فنادق قريبة من الحمراء مول الكويت

فندق ميلينيوم الكويت أحد افضل فنادق الكويت 5 نجوم، يقع على بعد 9549 من المول ويتميّز بتقييمات جيدة جداً من زوّاره.

يعتبر فندق فور سيزون الكويت احد افضل الفنادق في الكويت الواقعة بالقرب من المول، حيث يبعد 3653 فقط، كما انه من افضل فنادق الكويت 5 نجوم

موقع الحمراء مول الكويت على الخريطة

ايضاً في الكويت:

افضل 10 من فنادق الكويت الموصى بها

افضل 16 من الاماكن السياحية في الكويت

افضل 5 مطاعم في الكويت

افضل 5 مولات في الكويت

اهم 7 نصائح قبل استئجار سيارة في الكويت

 

اين يقع الحمراء مول ؟

ستجد في هذا الموضوع موقع الحمراء مول على خرائط جوجل بالإضافة الى معلومات أخرى عن المول.

ما هي افضل مطاعم الحمراء مول ؟

من افضل مطاعم الحمراء مول ، مطعم في تيررا بالإضافة إلى مطعم ريكو.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع افضل 6 أنشطة في الحمراء مول الكويت .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى