تليجرام تريند الخليج
صحة

دليل أفضل مستشفيات العين .. مستشفى ميدكلينك، كند العين 

دليل أفضل مستشفيات العين .. مستشفى ميدكلينك، كند العين  هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

دليل أفضل مستشفيات العين .. مستشفى ميدكلينك، كند العين، حيث تعد العين من أشهر المساحات الخضراء في الإمارات العربية المتحدة ، فهي تقع في دائرة الضوء بمساحاتها الخضراء الشاسعة ومناطقها السكنية. لذلك ، من الضروري بناء خدمات مثل المدارس والمستشفيات والمطاعم وغيرها لتلبية جميع احتياجات السكان. في هذا المقال سنزودك بقائمة أفضل المستشفيات في العين بالإمارات ومواقعها وأبرز الخدمات الطبية التي تقدمها.

إليك: دليل أفضل مستشفيات العين .. مستشفى ميدكلينك، كند العين

دليل أفضل مستشفيات العين .. مستشفى ميدكلينك، كند العين 

 

من جدير بالذكر أن مستشفيات العين الخاصة ومستشفيات العين الحكومي مجهزان بأحدث الأجهزة الطبية لتقديم المساعدة الشاملة للمرضى ، بالإضافة إلى الكادر الطبي المتمرس. إذا كنت تبحث عن مستشفى في العين ، فسوف نقدم لك في مقالنا العديد من المستشفيات التي ستضمن لك أفضل رعاية في أيد أمينة.

مستشفى العين

يتميز مستشفى العين بمعدات طبية ممتازة وطاقم طبي متمرس
يعتبر مستشفى العين الحكومي من أفضل المستشفيات في مدينة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة ، ويشتهر بخدماته الطبية ومعداته الطبية المتطورة وكادره الطبي من مختلف التخصصات الطبية ، بما في ذلك 11 قسمًا طبيًا مثل جراحة المخ والأعصاب وجراحة العظام وطب العيون ، وغيرهم من الناس. إنه أحد أفضل مستشفيات الولادة في العين. كما يوفر بنك الدم وقسم غسيل الكلى. تبلغ سعة مستشفى العين 402 سريرًا.

يحتوي مستشفى العين أبوظبي على مقهى ومركز لشراء الهدايا والزهور وموقف للسيارات
الموقع: شارع شخبوط بن سلطان
احجز موعدًا في مستشفى العين بدولة الإمارات العربية المتحدة. اتصل على 03702 2000

مستشفى توام

يعد مستشفى توام في العين من أشهر مستشفيات الأورام بسعة 461 سريرًا. يضم مستشفى توام بنك الدم والخدمات الطبية المنزلية لمرضى السرطان.

الموقع: شارع خليفة بن زايد ، بالقرب من نادي العين للفروسية والرماية والجولف
هاتف: 7444767 03

دليل أفضل مستشفيات العين: مستشفى كند

مستشفى كند ، المعروف أيضًا باسم مستشفى الواحة ، هو أول مركز طبي في إمارة أبوظبي ، بعد مستشفى العين في الإمارات العربية المتحدة. تم تأسيس المستشفى في عام 1960 من قبل الدكتور بورويل واي كينيدي والدكتورة ميريان كينيدي. يقدم مستشفى النوع العديد من الخدمات في الأقسام الطبية المختلفة بما في ذلك رعاية الأطفال والأمومة والتوليد وطب العيون والأذن والأنف والحنجرة.

الموقع: شارع حصة بنت محمد مقابل شركة اتصالات
هاتف: 1111713 03

 أن أم سي التخصصي

يقدم مستشفى NMC العديد من الخدمات الطبية عالية الجودة
تعد سلسلة مستشفيات NMC واحدة من أكبر وأفضل المستشفيات في دولة الإمارات العربية المتحدة مع تاريخ من التميز الطبي لأكثر من 15 عامًا. للمستشفى فروع في دبي وعجمان والعين. توفر المستشفيات الخاصة طاقمًا طبيًا متخصصًا في الأمراض الجلدية والمسالك البولية والمناعة ، بالإضافة إلى خدمات الطوارئ. وتجدر الإشارة إلى أن بعض الأطباء متخصصون في الأيورفيدا (علم الطب التقليدي أو الطب البديل).

الموقع: شارع شخبوط بن سلطان بالقرب من فندق آيلا
الاتصال: 8007030

دليل أفضل مستشفيات العين: ميديور

تم افتتاح المستشفى في عام 2007 ، ويقدم خدمات طبية عالية المستوى بأسعار معقولة.  يقدم المستشفى خدمات طبية أخرى بما في ذلك أمراض القلب والجراحة التجميلية وغيرها من الخدمات الطبية الحديثة.

الموقع: شارع شخبوط بن سلطان
الاتصال:55 800

ميدكلينك العين

مِيديكلينيك من أفضل المستشفيات في العين
ميديكلينيك العين هي جزء من سلسلة المستشفيات الأكثر شهرة في دبي وأبو ظبي وعجمان وجميع فروعها معروفة بتقديم خدمات عالية الجودة وتعتبر من الخيارات الأولى للكثيرين. ميديكلينيك متخصصة في خدمات الطوارئ وأمراض النساء والأطفال وحديثي الولادة.

الموقع: شارع خليفة بالقرب من سوبر ماركت شويترام
الاتصالات: 800 2000

دليل أفضل مستشفيات العين: مستشفى برجيل رويال

يتخصص مستشفى برجيل رويال في تقديم الخدمات الطبية لسكان العين حيث يتكون من 10 أقسام طبية تشمل الأمراض الجلدية وتنظير البطن وطب الأطفال وأمراض الرئة وطب الأسنان. وتجدر الإشارة إلى أن مستشفى برجيل الملكي يوفر خدمة المواعيد عبر الإنترنت.

الموقع: شارع الشيخ خليفة بن زايد
هاتف: 1111799 03
هذا كل ما لدينا في دليلنا لأفضل مستشفيات العين

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع دليل أفضل مستشفيات العين .. مستشفى ميدكلينك، كند العين  .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى