تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل المطاعم الفلبينية في دبي وأهم المعلومات عنها .. دليل أبرز المطاعم الفلبينية في دبي –

أفضل المطاعم الفلبينية في دبي وأهم المعلومات عنها .. دليل أبرز المطاعم الفلبينية في دبي – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل المطاعم الفلبينية في دبي وأهم المعلومات عنها .. دليل أبرز المَطاعم الفلبينية في دبي، حيث تشتهر دبي بكونها منصة للإماراتيين للقاء السياح من مختلف دول العالم ، مما يعني الانفتاح على ثقافات وعادات الجنسيات الأخرى ، بما في ذلك أنواع الطعام المختلفة ، لذلك أصبح من الطبيعي العثور على مطاعم آسيوية أو تركية في دبي وحتى المطاعم الباكستانية والهندية ، لذا اليوم قررنا أن نقدم لكم قائمة بالعديد من المطاعم الفلبينية في دبي وأهم المعلومات عنها.

أفضل المطاعم الفلبينية في دبي وأهم المعلومات عنها .. دليل أبرز المَطاعم الفلبينية في دبي

أفضل المطاعم الفلبينية في دبي وأهم المعلومات عنها .. دليل أبرز المطاعم الفلبينية في دبي

مطعم جوليبي

مطعم جوليبي هو واحد من أفضل المَطاعم الفلبينية في دبي يقدم المأكولات الفلبينية التقليدية
يمكنك أن تجد مطعم جوليبي دبي في 6 أماكن مختلفة في الإمارة حيث أنه يعتبر من أشهر المطاعم الفلبينية وأكثرها انتشاراً في دبي حيث يشار إليه غالباً بالنسخة الفلبينية لمطعم كنتاكي الشهير لأنه يعتمد على التميز. أطباق الدجاج المقلية المقرمشة وسندويشات البرجر ، كما أنه يقدم آيس كريم الشوكولاتة اللذيذ ، مما يجعله أفضل مطعم في عيون العديد من الفلبينيين في دبي الآن.

الموقع: دبي مول
ساعات العمل: 10:00 ص – 02:00 ص
الاتصال: 600587000 | 616996052

مطعم ماكسز

منذ إنشائه في دبي عام 2011 ، يعتبر هذا المطعم أحد أفضل الخيارات لمن يبحثون عن مطعم فلبيني في دبي بسبب طعامه الممتاز وخدمته السريعة. يحظى هذا المطعم بشعبية كبيرة بين المغتربين الفلبينيين الذين يعيشون في دبي حيث يركز المطعم على جودة الطعام وكفاءة الخدمة والذوق الفلبيني. الأصيل ، فهو من أشهر المطاعم ذات الأسعار المعقولة في دبي. نوصي بتجربة أفضل الأطباق التقليدية ، مثل سلطة الدجاج مع الصوص الفلبيني اللذيذ ولحم البقر المقلي اللذيذ.

الموقع: شارع مركز الكرامة التجاري
ساعات العمل: 11:00 ص – 10:00 م (يوميا)
هاتف: 1269351 04

مطعم داجات داجتان – DAGAT DAGATAN

Dagat Dagtan هو الخيار الأمثل لعشاق المأكولات البحرية ، المطبوخ بالطريقة الفلبينية التقليدية حيث يضم المطعم فريقًا من أمهر الطهاة الفلبينيين الذين يحضرون المأكولات البحرية الفلبينية بطريقة فريدة ، مما يضمن لك وجبة لذيذة وتجربة لا تُنسى. أيضا ، المطعم عبارة عن سوق لشراء الأسماك الطازجة.

الموقع: شارع الجزيرة ، الرقة
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 10:30 مساءا (يوميا)
اتصل: 055978 9296

كارينديريا ني تندانغ سورا

يشتهر مطعم Carenderia Ni Tendang Sura بطعامه الفلبيني اللذيذ المحضر بالطريقة التقليدية ، إلى جانب تصميمه وأجوائه التي تجعل كل زائر يشعر بالراحة ، لا ننسى خدمته الراقية وأسعاره المعقولة.إذا كنت تريد البحث عن فلبيني مطعم في دبي لتجربة لا مثيل لها ، هذا المطعم بالتأكيد يستحق المحاولة!

الموقع: بور سعيد ، ديرة
ساعات العمل: تبدأ من الـ12:00 ظهرا – إلى الـ12:00 منتصف الليل (كل يوم)
اتصل: 050248 7625

فيستا بينوي

يستخدم Vista Pinoy في دبي مكونات عضوية وطازجة لإعداد الأطباق الفلبينية ، مما يجعلها المفضلة لدى عشاق الطعام الفلبيني. يقدم هذا و Vista Pinoy طعامًا وبوفيهات فردية وعائلية ، لذلك إذا كنت تبحث عن بوفيه فلبيني بسعر رائع ، فهذا هو المطعم المناسب لك! يشتهر المطعم أيضًا بأطباق المعكرونة اللذيذة ، بما في ذلك sotangun و lomi و lapaz pachuri. بالإضافة إلى وجبة الإفطار ، هناك Tosluger Chicken و Dangeruger وما إلى ذلك.

الموقع: شارع الرقة ، ديرة
ساعات العمل: 08:30 صباحا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 5524295 04

لاميسا – LA MESA

يشتهر هذا المطعم المشهور ببوفيه فلبيني لذيذ ، بما في ذلك مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية واللحوم والخضروات المعدة في المأكولات الفلبينية الأصيلة. قائمة أفضل المَطاعم الفلبينية على الإطلاق في دبي.

الموقع: بالقرب من محطة مترو ديرة سيتي سنتر
ساعات العمل:
الأحد إلى الخميس: 11:30 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
الجمعة: 10:30 صباحًا – 12:00 منتصف الليل
السبت: 11:00 ص – 12:00 منتصف الليل
هاتف: 9112297 04

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل المطاعم الفلبينية في دبي وأهم المعلومات عنها .. دليل أبرز المطاعم الفلبينية في دبي – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى