تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر المطاعم الأمريكية في دبي .. مطاعم دبي المشهورة

أشهر المطاعم الأمريكية في دبي .. مطاعم دبي المشهورة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر المطاعم الأمريكية في دبي .. مطاعم دبي المشهورة، حيث أصبحت دبي ، التي كانت ذات يوم ميناء صيد صغير، بفضل جهود الأشخاص المخلصين والمبدعين ، واحدة من أهم المدن في العالم حيث تضم أطول مبنى في العالم ، برج خليفة ، والبنية التحتية المتطورة التي تجعل الحياة مليئة بالحيوية. كن أكثر استرخاءً ومتعةً ، فبالإضافة إلى وجود عدد كبير من المنتجعات والفنادق من فئة الخمس نجوم ، فقد أصبحت أيضًا مكانًا لجذب المزيد من العلامات التجارية العالمية ، وخاصة فيما يتعلق بالطعام. ويمكن رؤية تنوع دبي في المطاعم التي تعكس ثقافات من جميع أنحاء العالم. على سبيل المثال ، تعد الإمارة النابضة بالحياة موطنًا لأشهر المطاعم الأذربيجانية في دبي ، فضلاً عن المطاعم الهندية والصينية ، فضلاً عن المطاعم الأمريكية المنتشرة على نطاق واسع في دبي ، وتتميز بتقديم وجبات تناسب كل الأذواق. نعرض لكم في هذا المقال قائمة بأفضل المطاعم الأمريكية في دبي حيث يمكنكم تناول ألذ الأطباق الساخنة.

انغمس في المذاق الفريد في أشهر المطاعم الأمريكية في دبي

أشهر المطاعم الأمريكية في دبي .. مطاعم دبي المشهورة

تشمل القائمة الأمريكية العديد من الأطباق التي تناسب جميع الأذواق

ذي تشيزكيك فاكتوري

قائمة أشهر المطاعم الأمريكية في دبي تبدأ بمطعم ذي تشيز كيك فاكتوري الذي يعتبر من أشهر المطاعم الأمريكية في دبي ، يتميز بالمأكولات الشهية التي ترضي رغبات أصحاب الذوق الرفيع ، وعلاوة على ذلك ، أجواء دافئة وعطاء فرصة لالتهام الطعام بشراهة. تشمل قائمة المطعم خيارات مختلفة بين الإفطار والأطباق الرئيسية والوجبات الخفيفة. كما توجد مشروبات ، وكذلك كعكات الجبن اللذيذة ، ومن أشهر وجبات المطعم سلطة سانتا في ، وباستا وتشيز كيك ريد فيلفيت ، بالإضافة إلى البرجر الأمريكي الذي لا يُنسى. يسعى مطعم The Cheesecake Factory باستمرار لتقديم أفضل الأطباق وأفضل خدمة لضيوفه حيث يقوم بإعداد الطعام في مطبخ متميز يحتوي على أفضل المكونات الطازجة وفق أسلوب خاص وتوليفة من أمهر الطهاة ، فهو لا يتواجد فقط في الإمارات مول ودبي فستيفال سيتي مول من بين مواقع أخرى وواحد من أفضل المطاعم الأمريكية في دبي مول مع المأكولات المختلفة.

الفرع الأول
الموقع: مول الإمارات ، دبي
ساعات العمل
10:00 صباحًا – 11:00 مساءً (الأحد – الأربعاء)
10:00 صباحًا – 12:00 منتصف الليل (الخميس – السبت)
الاتصال: 0500419 04
الفرع الثاني
الموقع: دبي مول
ساعات العمل
10:00 ص – 12:00 م (الأحد – الأربعاء)
10:00 صباحًا – 01:00 صباحًا (الخميس – السبت)
الاتصال: 0225419 04 | 0226419 04
الفرع الثالث
الموقع: منطقة شاطئ الجميرا
ساعات العمل
10:00 صباحًا – 01:00 صباحًا (السبت – الخميس)
10:00 صباحًا – 02:00 صباحًا (الجمعة)
الاتصال: 04315 3650 | 3652315 04
الفرع الرابع
المكان: دبي فستيفال سيتي مول
ساعات العمل: 10:00 صباحا – 1:00 منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 0880419 04

هارد روك

يعتبر مطعم ومقهى هارد روك من أشهر المطاعم الأمريكية في دبي ، والمعروف بأجوائه العصرية التي تجذب العملاء للاستمتاع بنمط حياة لذيذ. يعد المطعم أيضًا من أشهر المطاعم في دبي فستيفال سيتي مول ، وهو جنة لجميع عشاق الطعام والموسيقى ، حيث يمكنهم الاستمتاع بشرائح اللحم الكلاسيكية والأضلاع المشوية ، فضلاً عن مجموعة مختارة من المشروبات مثل اللبن المخفوق والطازجة المنتقاة والطازجة. أعدت بعناية مجموعة متنوعة من الكوكتيلات بما في ذلك الفاكهة.

تقدم قائمة هارد روك مجموعة واسعة من الخيارات اللذيذة ، بما في ذلك البرغر اللذيذ والسلطات المنعشة والمقبلات محلية الصنع المليئة بالطاقة. يقدم المطعم أيضًا أطباق خاصة ، أبرزها هارد روك ناتشوز ، باربكيو بريسكيت ، الأضلاع المغطاة بالشواء المشوي ، بالإضافة إلى الحلويات ، وأبرزها كعكات الحمم البركانية. يشتهر مطعم هارد روك بمواصلة تقديم شيء ما لجميع عشاق الطعام ، وخاصة العائلات.

الموقع: القسم 8 أ ، دبي فيستيفال سيتي مول
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 12:00 منتصف الليل (يوميا)
هاتف: 8900232 04

روديو درايف

من العلامات التجارية المسجلة في عالم المطاعم الأمريكية روديو درايف ، والذي يعتبر أشهر مطعم أمريكي في دبي ، وذلك بفضل أجوائه الحية وفرقه الموسيقية الحية ، مما يجعل تناول الطعام فيه تجربة ممتعة. بالإضافة إلى تقديم الطعام الأمريكي ، يشتهر المطعم بتقديم مجموعة واسعة من المأكولات الإيطالية اللذيذة ، على غرار المطاعم الإيطالية في دبي ، ومن الأطباق المميزة البرجر المغطى بالجبن اللذيذ ، بالإضافة إلى شرائح اللحم ، ويقدم مع البطاطس المقلية والسلطات والجبن. مجموعة متنوعة من المشروبات. مهما كان طعم طعامك ، من المؤكد أن قائمة روديو درايف ستوفر لك شيئًا يناسبك.

الموقع: شارع الشيخ زايد
ساعات العمل: 24 ساعة
الاتصال: 5571342 04 | 7028417 054

أشهر المطاعم الأمريكية في دبي: بافلو وينجز آند رنجز

بافلو وينجز أند رينجز متخصص في أجنحة الدجاج اللذيذة التي لا تقاوم. يقدم المطعم أطباقًا مختلفة مثل أجنحة الدجاج المقلية أو أجنحة الدجاج المشوية مع الصلصات اللذيذة وحلقات البصل أو البطاطس المقرمشة والمشروبات المثلجة لتستمتع بها. على قائمة المطاعم الأمريكية في دبي ذوق جيد وخدمة جيدة.

المكان: ليبرتي هاوس ، شارع الصكوك ، مركز دبي المالي العالمي
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 03:00 بعد منتصف الليل (يوميا)
الاتصال: 6900359 04 | 7122686050

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر المطاعم الأمريكية في دبي .. مطاعم دبي المشهورة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى