تليجرام تريند الخليج
منوعات

أشهر مطاعم الشاورما في أبوظبي .. أين يمكنني أن أجد أفضل شاورما في أبو ظبي؟ –

أشهر مطاعم الشاورما في أبوظبي .. أين يمكنني أن أجد أفضل شاورما في أبو ظبي؟ – هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أشهر مطاعم الشاورما في أبوظبي .. أين يمكنني أن أجد أفضل شاورما في أبو ظبي؟، هل تحب الشاورما وتبحث عن افضل شاورما في ابوظبي؟ فيما يلي قائمة بأماكن  أفضل شاورما في أبو ظبي ، والتي تشتهر على مستوى الإمارة.

إليك: أشهر مطاعم الشاورما في أبوظبي .. أين يمكنني أن أجد أفضل شاورما في أبو ظبي؟

أفضل مطاعم الشاورما في أبوظبي .. أين يمكنني أن أجد أفضل شاورما في أبو ظبي؟

الشاورما من أهم الوجبات العربية السريعة ، سواء كنت تحب الشاورما الكلاسيكية أو النكهة الجديدة ، شاورما تجدها في كل ركن من أركان أبو ظبي. ولكن إذا كنت تريد التعرف على أفضل مطاعم الشاورما في أبو ظبي ، يمكنك زيارة أحد المطاعم التالية.

أشهر مطاعم الشاورما في أبوظبي: شيش شاورما ابوظبي

يمكنك اختيار نوع الخبز أو الصلصة في مطعم شيش شاورما أبوظبي
إذا كنت تبحث عن أفضل شاورما في العاصمة أبو ظبي ، فابحث عن شيش شاورما أبو ظبي. يقدم المطعم أشهر أنواع الشاورما مثل الشاورما المكسيكية وشاورما الصاج. المطعم جيد للجلوس وتناول الطعام ، وبعض الناس لا ينصحون بطلب الوجبات الجاهزة هنا. يمكنك طلب المزيد من البطاطس المقلية والمخللات والصلصات مع وجبة الشاورما الخاصة بك في شيش شاورما أبوظبي وسيسعد طاقم العمل بتلبية طلبك.

الموقع: شارع كورنيش الخالدية بالقرب من فندق الكورنيش
ساعات العمل: يومياً من 11:00 صباحاً حتى 01:00 صباحاً
هاتف: 5576 650 02

شاورما تايم أبوظبي

يعتبر البعض أن شاورما تايم أبو ظبي هو أفضل مطعم شاورما في أبو ظبي ، لكننا نوصيك بتجربته بنفسك. يقدم شاورما تايم أبوظبي مجموعة متنوعة من أطباق الشاورما بطريقة مبتكرة ولذيذة ، باستخدام أفضل أنواع اللحوم والدواجن من الذبح المحلي. يقدم شاورما تايم أبو ظبي أطباق شاورما الدجاج العملاقة ومجموعة متنوعة من شاورما الدجاج.

المكان: مبنى مركز الأعمال التنفيذي ، شارع النجدة ، النجدة
ساعات العمل: 06:00 صباحا – 01:00 مساءا
هاتف: 6633633 02

أشهر مطاعم الشاورما في أبوظبي: شاورما ستريت ابوظبي

يعتبر الكثيرون أن أفضل مطعم شاورما في أبو ظبي هو شاورما ستريت أبو ظبي ، أو بالأحرى سلسلة هذه المطاعم الشهيرة ، مطعم أبو ظبي شاورما ستريت يقدم مجموعة متنوعة من المأكولات العربية واللبنانية. تخصص هذا المطعم أنه يقدم الإفطار ، بالإضافة إلى أماكن جلوس داخلية وخارجية. تعد البطاطس المقلية الحارة والشاورما والشاورما المكسيكية من أفضل الأطباق التي يقدمها شارع شاورما في أبو ظبي. تقع مطاعم شاورما ستريت الثلاثة في أبو ظبي ، مما يجعلها المطعم المفضل لعدد كبير من سكان المنطقة.

الموقع: شاينينج تاورز ، الخالدية / بالقرب من مستشفى النجدة الوطني / جمعية أبوظبي التعاونية ، المرور أبوظبي
ساعات العمل: 07:00 ص – 12:30 ص
يتواصل:
فرع الخالدية: 02666 7080
فرع المساعدة: 8085666 02
قسم المرور: 67176666 02

شاورما الرنة أبوظبي

يقدم مطعم أبو ظبي شاورما الرنة أفضل أنواع الشاورما الكلاسيكية ووجبات الشاورما الأصلية اللذيذة. هذا المطعم ذو أسعار معقولة ويحتوي على شيء للجميع. يقدم مطعم Reindeer Shawarma Restaurant في أبو ظبي خدمة التوصيل إلى المنازل ، كما يقدم خدمة تناول الطعام في الغرفة.

الموقع: خلف بنك الخليج الأول الخالدية
ساعات العمل: 11:00 صباحًا – 01:00 صباحًا (السبت إلى الخميس) / 2:00 مساءً – 01:00 صباحًا (الجمعة)
الاتصال: 050145 2080 أو 02666 1411

أشهر مطاعم الشاورما في أبوظبي: شاورما كود ابوظبي

يقدم شاورما كود أبو ظبي أفضل شاورما في أبو ظبي
المأكولات في مطعم شاورما كود ابوظبي متنوعة للغاية وتشمل أطباق الإفطار المختلفة مثل اللحم بالعجين ومناقيش متنوعة ، بالإضافة إلى المقبلات مثل الفلافل والحمص والسمبوسك والشاورما مع خبز الصاج أو أطباق الكيك ، بالإضافة إلى أطباق مشاوي متنوعة ووجبات خاصة للاطفال. يقدم شاورما كود أبوظبي أيضًا مجموعة من الحلويات المختلفة مثل الكريب والكنافة ، بالإضافة إلى مجموعة فريدة من عصائر الفاكهة الطبيعية والطازجة. ومع ذلك ، بالإضافة إلى الكريب وشاورما الدجاج ، يفضل الكثير من الناس شاورما اللحم في المطعم.

الموقع: برج الدانة شارع ظفير
ساعات العمل: 9:00 ص – 01:30 ص
هاتف: 20444 3338
بهذا نختتم قائمتنا التي تضم أفضل مطاعم شاورما في أبو ظبي.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أشهر مطاعم الشاورما في أبوظبي .. أين يمكنني أن أجد أفضل شاورما في أبو ظبي؟ – .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى