تليجرام تريند الخليج
منوعات

رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين

رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين ، مجموعة طبية متكاملة تتضمن مجموعة متكاملة من الوحدات الأساسية التي يحتاجونها إلى أطفال وراجعين ، تأسس حديث وتم تجهيزه بأجهزة متطورة تواكب حداثة مهنة الطب بدول العالم فيها ، ومن خلال موقع تريند الخليج السابق ، طبعة وطرق التواصل مع الاستشاريين فيه.

رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين

إنّ رقم مستشفى سلامات في محافظة حائل هو 016-5588888، أما رقم مستوصف العيادات الأوليّة +966 16558 8888وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات وعلاجات في العيادات التالية: (الأطفال – الروماتيزم – العظام – الباطنية – نساء وولادة – صدريّة – عيون – قلب – نفسية وعصبية – مسالك بولية).[1]

موقع مستشفى سلامات حائل

مستشفى سلامات ضمن الحي رقم 53 الذي يعرف بـ “حي الجامعيين” بمدينة حائل العاصمة الإدارية حائل ، وسط المملكة العربية السعودية ، وهو من أحدث المستشفيات والأبنية المشادة في المملكة ، تأسس سنة 1991 مـ ، حيث بدأ بداوصف واحد اقتصرت عياداته على الأساسيات ، تطور لاحقاً إلى 3 مستوصفات ومستشفى يتسع لـ 50 سرير ومزود بأحدث الأجهزة الطبية.

كيف اعرف المستشفيات التي تغطيها تأمين سوليدرتي

رقم صيدلية سلامات – حائل

يمكن التواصل هاتفياً مع صيدلية سلامات فرع حائل عبر الرقم المباشر التالي +966165312346، حاصل على قيد الحياة في حائل ، وواصلات أخرى في حائل.

حجز موعد مستوصف سلامات مميزة

طرق التواصل مع مستشفى سلامات حائل

يمكن للتواصل بعدة طرق مع مستشفى سلامات بحائل – فرع حي الجامعيين بالبحث السريع في العيادات الطبية ، أو بإحدى الطرق الآتية:

  • الاتصال الهاتفي عبر الرقم المباشر الخاص بالمجمع 016-5588888 – أو المستوصفات الخاصة به +966 16558 8888
  • إرسال رسالة إلكترونية إلى صندوق البريد الإلكتروني التالي: ”[email protected]”
  • تعبئة استمارة المراسلة من رابط حجز موعد “من هنا”
  • انستقرام مجموعة سلامات الطبية بحائل “من هنا“

هكذا ؛ وفي ظل الاطلاع على طرق التواصل مع المجمع الطبّي ، نختتم الاطلاع على طرق التواصل رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين ، وتعرفنا على موقع مجمع سلامات الطبي وطرق من خدماته المنوعة.


أسئلة شائعة

  • ما هي تكلفة الولادة الطبيعية في مستشفى سلامات الطبي بحائل؟

    قيمة الولادة الطبيعية في مستشفى حائل 3850.

  • ما هي الخدمات الجديدة في مستشفى سلامات حائل؟

    أعلنت إدارة المستشفى عن مجموعة الخدمات الجديدة ، وهي: الرعاية المنزلية الطبية رويال إبر الظهر الولادة الطبيعية الكشف العام تنظيف وتبييض الأسنان

  • متى تأسس مستشفى سلامات بحائل؟

    يعتبر مستشفى سلامات بحائل من أحدث المجمعات الطبية من حيث النشأة بالمملكة ، تأسس سنة 1991 وكان حينها عبارة عن مستوصف وحيد بـ 3 عيادات فقط.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع رقم مستشفى سلامات حائل الجامعيين .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى