تليجرام تريند الخليج
السعودية

تفاصيل إطلاق “سكني ميتافيرس” عبر مؤتمر ليب 2023 وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان

تفاصيل إطلاق “سكني ميتافيرس” عبر مؤتمر ليب 2023 وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

خطت المملكة العربية السعودية خطوات كبيرة في النهوض بقطاع الإسكان من خلال جهود وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان، وكجزء من ذلك، قامت الوزارة بالإعلان عن إطلاق “سكني ميتافيرس” تحت رعاية الوزير ماجد بن عبد الله الحقيل، في مؤتمر LEAP 2023، يهدف هذا المسعى الجديد إلى تمكين المواطنين في سعيهم لامتلاك المنازل، يوفر منصة سهلة الاستخدام للعملاء للوصول إلى مجموعة متنوعة، من الخدمات دون الحاجة إلى زيارات ميدانية، كل ذلك مع مواكبة الاتجاهات العالمية والتقدم التكنولوجي، وقد عملت الشركة الوطنية للإسكان على تطوير هذه المبادرة المبتكرة ، وقام م. وأوضح ريان بن عبدالله العقل رئيس قطاع الحلول أنها نافذة جديدة لتوسيع الخدمات.

اطلاق سكني ميتافيرس

أكد ريان بن عبدالله العقل، أن سكني ميتافيرس هي تقنية مبتكرة تعد بإحداث ثورة في المشهد العقاري، سيعمل هذا النظام التفاعلي على تحسين نوعية الحياة لمستخدميه، مما يتيح لهم الوصول إلى مجموعة من خيارات الإسكان وتمكينهم من محاكاة واستكشاف جمعيات الملاك المختلفة ومستلزمات الإيجار، كما أنه سيفتح إمكانية التعاون والاستثمار في التطوير العقاري والوساطة وتقديم الخدمات على نطاق أوسع بكثير، مع أكثر من 6 ملايين مستفيد يستفيدون بالفعل من منصات العقارات الوطنية للإسكان، ستفتح سكني ميتافيرس عالماً من الاحتمالات، لأولئك الذين يتطلعون إلى الاستثمار في العقارات أو الاستفادة منها، يمكن أن يكون Sakani Metaverse هو المفتاح لتحقيق أحلامهم.

مميزات سكني ميتافيرس

لقد فتحت الثورة الرقمية الباب أمام العديد من الفرص المبتكرة للشركات في القطاع السكني، هذا ينطبق بشكل خاص على جمعيات الملاك ، التي تبحث عن طرق لتحسين نوعية الحياة لسكانها، تظهر تقنية جديدة تعد بإحداث ثورة في الفضاء السكني – سكني ميتافيرس.

  • تسعى هذه المنصة المبتكرة إلى تمكين مزودي الخدمات السكنية من إنشاء قنوات خدمة تتجاوز الحواجز الزمنية والجغرافية مع التركيز على استهداف العملاء والوصول إليهم
  • تم تعيين شركة سكاني ميتافيرس لإحداث ثورة في قطاع العقارات في المملكة من خلال تقديم تقنية تفاعلية تسهل خدمة وتجربة المواطن بالكامل.
  • تعد هذه التقنية بتوفير عالم افتراضي يشمل جميع خدمات اتحاد الملاك ، مما يسمح لمقدمي الخدمات السكنية باستكشاف فرص تسويقية وخدمية مبتكرة.
  • ستمكّن هذه التكنولوجيا جمعيات الملاك من خدمة مجتمعاتهم بشكل أفضل ، من خلال تقديم خدمات عالية الجودة وتحسين نوعية الحياة في الأحياء السكنية والضواحي ذات الأجزاء المشتركة.

يعتبر مركز “سكني” تجربة فريدة وشاملة للمستفيد، حيث يقدم حزمة من المطورين والمستشارين العقاريين ووكالات التمويل في مكان واحد. هذا سيجعل من السهل العثور على المنزل المناسب أو الاستثمار العقاري الذي يتناسب مع احتياجات الفرد، ستضمن المنصة أيضًا أن تكون تجربة المستفيد سلسة قدر الإمكان وأن لديه إمكانية الوصول إلى جميع المعلومات التي يحتاجها من أجل اتخاذ قرار مستنير. ستساعد منصة “سكني” على زيادة الطلب على خدماتها من خلال توفير طريقة سهلة ومريحة لإيجاد وشراء وتمويل منزل أو استثمار عقاري. من خلال تسهيل امتلاك منزل، ستكون هذه الخدمة مفيدة لكل من أولئك الذين يبحثون عن منزل بأسعار معقولة وكذلك أولئك الذين يبحثون عن فرصة استثمارية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع تفاصيل إطلاق “سكني ميتافيرس” عبر مؤتمر ليب 2023 وزارة الشؤون البلدية والقروية والإسكان .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى