تليجرام تريند الخليج
إقتصاد

XLNtrade توضح الفرق بين المستثمر والمتداول ؟

هناك فرق كبير بين عقلية المتداول و عقلية المستثمر. التداول و الاستثمار هما أمران مختلفان بشكل كبير، إلا أن لهما الهدف نفسه، و هو تحصيل الأرباح. في حين أنهما أمران مختلفان، إلا أن أحدهما ليس أفضل و لا أسوء من الآخر. إلا أنهما مختلفان فقط. بشكل مثالي، التداول يعتبر على أنه الطريق التي نحقق فيها الدخل الحالي، في حين أن الاستثمار مصمم لتطوير الأصول أو الثروات طويلة الأجل.

عند فتح حساب و القيام بالإيداع مع وسيط أو اي شركة فوركس هو أمر يجب أن تأخذة بشكل جاد جدا لانك تضع جزءا من رأس مالك في أيدي الشركة او الوسيط الذي تتعامل معه، ومن الجهة الاخري ، يجب أن تتوقع منهم ايضا توفير الأدوات الازمة التي تحتاجها لمساعدتك في الدخول الى السوق, وبالتأكيد كلما زادت الأموال التي تودعها من ثروتك ، زادت الحاجة للحذر. 

عليك ايضا أن تتأكد أن يتم الاحتفاظ بإيداعك (وأرباحك) في مكان آمن، وأن تتأكد من أنك ستتمكن من إجراء سحب سريع لأموالك عند الحاجة وفي اي وقت تريده بدون قيود .

بالتأكيد من الصعب إعداد قائمة مأكده وشاملة تضم أفضل وسطاء الفوركس في السوق، حيث أن هناك مجموعة كبيرة من الشركات من جميع أنحاء العالم تعمل في مجال الوساطة ومن المستحيل تقريبًا تلبية كافة تفضيلات المتداولين أو متطلباتهم أو مطالبهم، ولكن اليوم نقدم لك من خلال هذا المقال مراجعة وتقييم منصة XLNTrade  ونوضح الفرق بين المستثمر والمتادول وايضا أنواع الاستثمار سواء قصير الاجل او طويل الاجل . 

معلومات حول  شركة XLNTrade؟

شركة XLNTrade من الشركات التي استطاعت أن تضع بصمتها القوية الواضحة في ذلك المجال، كونها من الشركات التي امتازت بالموثوقية، ويرجع ذلك إلى العديد من العوامل التي من الضروري التعرف عليها قبل إنشاء الحساب فيها.

لبدء التداول عبر الإنترنت، ستحتاج إلى فتح حساب مع وسيط موثوق. بمجرد إنشاء حسابك، ستتمكن من الوصول إلى منصة التداول عبر الإنترنت الخاصة بالوسيط والاستفادة من الأدوات والموارد المختلفة المتاحة لمساعدتك في اتخاذ قرارات مستنيرة.

التداول عبر الإنترنت مع XLNTrade

التداول عبر الإنترنت هو وسيلة مريحة وسريعة لشراء وبيع الأسهم. المعاملات سلسة ومستمرة، ويتم تحويل الأموال بسرعة. بالإضافة إلى ذلك، توفر منصات التداول عبر الإنترنت المزيد من الميزات مثل وضع الطلبات وتتبع الأسعار وبيانات السوق في الوقت الفعلي. تجعل هذه المزايا التداول عبر الإنترنت خيارًا مثاليًا للمستثمرين الذين يرغبون في إجراء معاملات سريعة وسهلة.

الإيداع والسحب في  XLNTrade

عادة ما تكون عمليات السحب والإيداع إجراءات قياسية ، إلا في حالات قليلة نادرة. إذا قررت استخدام طريقة دفع لن يقبلها الوسيط ،فقد تتأخر عمليات السحب. خلاف ذلك ،سيتعين عليك الاتصال بوسيط آخر يقدم طريقة الدفع المفضلة لديك ،أو عليك البحث عن طريقة دفع أخرى.. بمعني اخر اذا لم يرسل الوسيط الاموال الموجوده في حسابك والتي طلبتها بشكل سريع وسلس فهذا ينذر بخطر كبير في التعامل مع هذا الوسيط ويجب الحذر منه .

  • الحد الأدنى للإيداع الأولي في : XLNTrade 200 دولار، ولكن اعتمادًا على نوع الحساب، يمكن أن يصل إلى خمسون الف دولار امريكي.
  • متوسط الفروق والعمولات : تبدأ الهوامش الثابتة التي تقدمها XLNTrade من 3 نقاط لزوج يورو/دولار أمريكي. 
  • الرافعة المالية: أعلى رافعة مالية ممكنة تقدمها XLNTrade هي 1:200، وهي مماثلة للوسطاء الآخرين.

هل  XLNTrade شركة موثوقة ؟

بشكل عام ، يمكننا اعتبار XLNTrade  وسيط آمن وموثوق ، على الرغم من وجوده على الإنترنت لبضع سنوات ، إلا أنه يتمتع بإمكانية أن يصبح واحدًا من الأفضل. تتميز نفسها من خلال تزويد عملائها بأدوات مفيدة ومواد تعليمية وطرق دفع موثوقة ومنصات قوية لتنفيذ أنشطتهم التجارية دون التضحية بجودة الخدمة. بالإضافة إلى تجنب توجيه المستخدمين للخسائر بسبب أخطاء التداول الشائعة ، مثل المعلومات الخاطئة أو الدراسة السيئة للسوق بسبب نقص البيانات ذات الصلة.

أخيرًا ، بفضل ترخيص التشغيل الصادر والمُنظم من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل (شركة XLNTrade مرخصه من قبل هيئة الخدمات المالية في سيشيل بموجب رقم الترخيص SD012 ) ، تضمن XLNTrade العمل بشكل قانوني وشفاف. بالتأكيد لا تزال هناك العديد من التفاصيل التي ينبغي أو يمكن أن تتحسن فيها ، وهو أمر سيحدث بالتأكيد عامًا بعد عام ، والذي نعطيه تصنيفًا إيجابيًا إلى حد ما.

الحسابات التجريبية مع منصة XLNtrade

قبل أن يستثمر متداولو العملات الأجنبية ويقوموا بإيداع مدخراتهم أو رؤوس أموالهم للمضاربة، يمكنهم بدء التداول على الحسابات التجريبية. هذه الحسابات لها الحد الأدنى من المتطلبات وتمكنك من ممارسة التداول دون مخاطرة. ومن المفيد حقاً التعرُّف على السوق والمنصة التي ستعمل عليها. وبهذه الطريقة، يمكنك تتبع تقدمك ومعرفة متى تكون مستعداً لبدء استثمار أموال حقيقية في تداول الفوركس.

تعتبر ممارسة التداول بحساب تجريبي خطوة أساسية لأي متداول. الحساب التجريبي هو حساب تداول افتراضي يسمح لك بممارسة التداول بأموال افتراضية في بيئة سوق في الوقت الفعلي. تعد الحسابات التجريبية طريقة رائعة لتعلم أساسيات التداول والتعرف على منصات التداول دون المخاطرة بأي من أموالك الخاصة. 

تتيح لك الحسابات التجريبية أيضًا اختبار استراتيجيات التداول المختلفة ومعرفة كيفية عملها في السوق دون أي مخاطر حقيقية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن أن يساعدك التدرب على حساب تجريبي على اكتساب الثقة في قدراتك التداولية وبناء مهاراتك قبل أن تبدأ التداول بأموال حقيقية.

أختيار الوسيط الموثوق أهم خطوة

من المهم التفكير بعناية في اختيار الوسيط قبل البدء في تداول العملات الأجنبية , سواء اخترت XLNTrade  ام لا , اختر وسيطًا موثوقًا به وابتعد عن شركات الفوركس النصابة ، من خلال البحث عن الوسطاءولا تتسرع مهما كانت المغريات ،يمكن للمتداولين اختيار أفضل الوسطاء للعمل معه, يقدم الوسطاء أسواقًا مختلفة ومنصات تداول العملات الأجنبية ،لذلك من المهم أن تبحث عن الوسطاء الموثوقين قبل فتح حساب, قد يكون لدى الوسطاء أيضًا سياسات مختلفة لخدمة العملاء يجب الاطلاع عليها والالمام بها قبل البدا معهم.

الخلاصة مع XLNTrade

الفرق الأساسي بين التداول والاستثمار هو عامل الوقت ومستوى المشاركة الفعالة. يبحث المتداولون والمستثمرون عن الأرباح في الأسواق العالمية، ولكن يقوم المتداولون بذلك بشكل يومي وأكثر نشاطاً، حتى أن بعضهم يعمل فيها بدوام كامل. يبحث المستثمرون عن عائدات أكبر على مدى فترى طويلة من الزمن، بينما يستفيد المتداولون من ارتفاع وهبوط الأسعار من خلال العديد من المراكز وبأرباح أقل ولكن أكثر تواتراً.

بشكل عام، لا يهم ماذا تختار في النهاية، إن كان الاستثمار أو التداول، عليك المعرفة أن الأمر يحتاج إلى حجم كبير من المعرفة السوقية و الإنضباط و الفهم للمواضيع النفسية و القليل من الحظ للنجاح كمتاجر.

XLNTrade هي خدمة رائدة في مجال التداول والاستثمار على شبكة الإنترنت، وهي مصممة لتقديم المساعدة إلى العملاء لتحقيق أعلى الأرباح، دون الحاجة إلى دراسة شاملة أو خبرات موسعة. … فهم متخصصون في توفير تجربة استثنائية للتداول عبر الإنترنت من خلال توفير أدوات تداول يسهل استخدامها بجانب تقديم دعم رائع للعملاء.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى