تليجرام تريند الخليج
السعودية

متي تنتهي زيادة حساب المواطن؟ المعتمدة بأمر ملكي وزارة الموارد البشرية تجيب

متي تنتهي زيادة حساب المواطن؟ المعتمدة بأمر ملكي وزارة الموارد البشرية تجيب هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

تزامناً مع موعد صرف الدفعة 63 لشهر فبراير والمتضمنة الدعم الإضافي يتساءل الكثير من المستفيدين متي تنتهي زيادة حساب المواطن؟ والتي صدرت من خلال أمر ملكي كريم لدعم المواطن السعودي وتخفيف العبء عنه مع الزيادة الكبيرة التي حدثت في الأسعار عالميا وتأثرت بها الأسر السعودية محدودة الدخل والتي تستفيد من برنامج دعم حساب المواطن والذي تقرر إضافة زيادة على الراتب الشهري لكنها غير مستمرة ولها موعد محدد ومن خلال المقال التالي سنتعرف على موع انتهاء صرف زيادة راتب حساب المواطن.

متي تنتهي زيادة حساب المواطن؟

أصدر الديوان الملكي برئاسة خادم الحرمين الشريفين مبلغ إضافي لدعم حساب المواطن فقد تمت زيادة نصيب الفرد من الدعم ليحصل العائل على مبلغ 720 ريال سعودي والتابع الأكثر من 18 عام يحصل على 360 ريال أما الأطفال الأقل من 18 عام يحصلون على 216 ومن المفترض أن تستمر الزيادة لمدة 6 شهور لذلك يتساءل الكثيرين متي تنتهي زيادة حساب المواطن؟ وهل سيتم تثبيتها بعد انقضاء الفترة المقرر لها والتي ستنتهي مع راتب شهر يونيه 2023.

موعد صرف الدفعة 63 لشهر فبراير

حددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية موعد صرف الدفعة 63 من حساب المواطن والتي بدأت منذ الأمس التاسع من شهر فبراير حيث من المقرر أن يتم صرف الدعم يوم العاشر من كل شهر عدا توافق اليوم مع عطلة رسمية كما حدث هذا الشهر فقد تم تقديم موعد الصرف لتوافق يوم العاشر من الشهر الميلادي يوم جمعة وفي هذه الحالة يتم تقديم موعد الصرف أما إذا توافق يوم العاشر يوم سبت يتم تأخير الصرف ليكون يوم الأحد الذي يليه يوم الحادي عشر من الشهر.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع متي تنتهي زيادة حساب المواطن؟ المعتمدة بأمر ملكي وزارة الموارد البشرية تجيب .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى