تليجرام تريند الخليج
منوعات

كيف تعتني بشعرك في المنزل .. إليكي أهم نصائح للعناية بالشعر قبل النوم

كيف تعتني بشعرك في المنزل .. إليكي أهم نصائح للعناية بالشعر قبل النوم هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

شعرنا أيضًا بحاجة للراحة وكما نرتاح أثناء النوم يجب أن يجد العناية والاهتمام حتى يرتاح أيضًا، فلا يكفي الأمر أن نقوم بتطبيق الشامبو أو البلسم أو كريم التصفيف، بل هناك أمورًا هامًا يجب أخذها في الاعتبار، على سبيل المثال هل تعلمين سيدتي أنه يجب التخلص من الخلايا الميتة بشعرك مثل بشرتك تمامًا، هل تعلمين أنه بحاجة للقيام بالعناية الليلية مثل وضعك الكريم الليلي على البشرة، ومن خلالنا سنوضح ما هي أهم نصائح للعناية بالشعر قبل النوم.

نصائح للعناية بالشعر قبل النوم

يجب أن يشتمل روتين الجمال الليلي على تقنيات استرخاء للجسم والبشرة وأيضًا الشعر، لأن نادرًا ما نولي اهتمامًا لشعرنا لأننا نعتقد أن العناية بالشعر يجب أن تتم في أوقات أخرى من اليوم، وهذا اعتقاد خاطئ تمامًا، لذا سنوفر لكِ سيدتي عدة نصائح يمكنك تطبيقها قبل النوم:-

أولًا:

تجنبي النوم مع الشعر الكثيف، حاولي ألا تقومين بجمع شعرك بقوة، ألا يشكل ضغط على فروة الرأس، لذا يجد الخبراء النوم على شكل كعكة أو ذيل حصان غير ضار، ولكن يجب أيكون مشدودًا بإحكام.

والأفضل أن تقومين بجمع شعرك بضفيرة كلاسيكية بثلاثة خصلات حتى تبتعدين على وضع شعرك على وجهك أثناء النوم، وأيضًا تستمتعين شعرك من الاحتكاك، كما أنك ستحصلين على تموج طبيعي في اليوم التالي.

ثانيًا:

إياكِ ثم إياكِ وشعركِ مبلل لأنه في تلك الحالة سيكون في أضعف حالاته، وسيتكسر بشكل أسرع عند البلل، ويكون أكثر عرضه للتلف، لذا قومي بتجفيف شعرك أولًا قبل النوم.

ثالثًا:

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كيف تعتني بشعرك في المنزل .. إليكي أهم نصائح للعناية بالشعر قبل النوم .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى