تليجرام تريند الخليج
السعودية

منصة أبشر توضح خطوات الغاء تأشيرة خروج وعودة للمكفولين إلكترونيًا

منصة أبشر توضح خطوات الغاء تأشيرة خروج وعودة للمكفولين إلكترونيًا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

توفر منصة أبشر العديد من الخدمات الخاصة بتأشيرات الخروج النهائي أو الخروج والعودة، ومنها إلغاء تأشيرة خروج وعودة للمكفولين حيث يتمكن كل من المواطن والمقيم من الدخول على منصة أبشر، عبر حسابه الرسمي ثم إلغاء تأشيره الخروج والعودة التي تم الحصول عليها لأي من التابعين أو المكفولين لهم، سوف نتعرف على خطوات إلغاء تأشيرة للخروج والعودة للمكفولين ونتعرف على شروط إلغاء تأشيره الخروج والعودة أو الخروج النهائي لأفراد الأسرة او العمالة المنزلية.

خطوات الغاء تأشيرة خروج وعودة للمكفولين

يتم إلغاء تأشيرة الخروج والعودة للمكفولين عن طريق منصة أبشر الإلكترونية دون الحاجة لمراجعه مكاتب الجوازات ويتم ذلك عن طريق مجموعة من الخطوات منها:

  • تسجيل الدخول إلى بوابة أبشر عبر حساب المستفيد من الاسم وكلمه المرور وتلقي رمز التحقق وإدخاله.
  • ثم الانتقال إلى اختيار الأعمال من القائمة الرئيسية والدخول على خدمات التأشيرات للجوازات.
  • من قائمة الخدمات الإلكترونية يتم اختيار إلغاء تأشيره خروج وعودة للمكفولين.
  • الدخول على الخدمة وكتابة البيانات المطلوبة والضغط على تقديم الطلب.

إلغاء تأشيرة الخروج والعودة أو الخروج النهائي لأفراد الأسرة والعمالة المنزلية

يتمكن الأفراد الذين لديهم تابعين في الأسرة أو عماله منزلية من الدخول على منصة ابشر وإلغاء تأشيرة الخروج والعودة أو الخروج النهائي التي تم إصدارها. يتمكن من هذه الخدمة كل من الأعمال والأفراد وكذلك المواطن والمقيم المسجل والمفعل بمنصة ابشر. يوجد مجموعة من الشروط التي يمكن التي يجب الالتزام بها أثناء التقديم على هذه الخدمة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع منصة أبشر توضح خطوات الغاء تأشيرة خروج وعودة للمكفولين إلكترونيًا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى