تليجرام تريند الخليج
السعودية

استعلام عن الضمان المطور نفاذ sbis.hrsd.gov.sa رابط دخول منصة الدعم 1444

استعلام عن الضمان المطور نفاذ sbis.hrsd.gov.sa رابط دخول منصة الدعم 1444 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

توفر الموارد البشرية رابط استعلام عن الضمان المطور نفاذ أو عن طريق رقم الهوية الوطنية وكلمة المرور، فمن تقدم على برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد بطلب جديد للاستفادة من معاش الضمان الاجتماعي بمعاييره الجديدة، فيمكنه الاستعلام عن حالة الطلب في منصة الدعم والحماية الاجتماعية بواسطة الدخول عبر بوابة النفاذ الوطني الموحد أو من خلال إدخال بياناته الشخصية المسجلة في النظام، فمن يرغب في الحصول على رابط التسجيل في الضمان الاجتماعي المطور الجديد أـو الاستعلام عن حالة التأهل برقم السجل أو عبر نفاذ، فيمكنه ذلك من خلال اتباع رابط دخول الضمان المطور الرسمي المرفق بالمقال.

استعلام عن الضمان المطور نفاذ

يتاح للمتقدمين على برنامج الدعم الحكومي إمكانية الاستعلام عن حالة التأهل والدفعات المالية من خلال التوجه مباشرةً إلى حسابه في منصة الدعم والحماية الاجتماعية، حيث أطلقت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية منصة الضمان الاجتماعي المطور وأحدثت عليها من التعديلات لكي تتناسب مع النظام المطور للضمان الاجتماعي.

فمن خلالها يتاح التقديم على الضمان الاجتماعي بتعبئة بيانات المتقدم الشخصية حتى تكتمل نسبة الملف الموحد 100%، ومن ثم انتظار فترة زمنية يكون حدها الأدنى خمسة وعشرون يوماً، وقد تصل إلى خمسة وخمسون يوماً على حسب قائمة الانتظار، ومن ثم يتم دراسة الطلب المقدم من جانب اللجنة المختصة.

وبعد الانتهاء من دراسة الطلب تطلق الموارد البشرية نتائج أهلية دفعة جديدة من الضمان المطور، حيث يُعلن عن مقبولين جدد بشكل شهري، وهنا أكدت الوزارة على إجراء دراسة شهرية لكافة المستفيدين بالدفعات السابقة والمتقدمين الجدد، ويتم صرف الضمان الاجتماعي فقط لمن استوفى شروط الاستحقاق، ويتاح استعلام عن الضمان المطور نفاذ (sbis.hrsd.gov.sa) عن طريق بوابة الدعم الإلكترونية الآن.

استعلام عن الضمان المطور نفاذ
الضمان الاجتماعي استعلام الأهلية برقم الهوية

طريقة استعلام الضمان الاجتماعي الجديد

أصدرت الموارد البشرية نتائج أهلية الضمان الاجتماعي المطور الدفعة الرابعة عشر من برنامج دعم مستفيدي الضمان الاجتماعي الجديد 1444، وأكدت على إمكانية الإطلاع على حالة الأهلية من خلال التوجه إلى حساب المستحق في نظام الضمان الاجتماعي المطور، ومن ثم النقر على برامج الدعم الخاصة بي.

ثم الضغط على خيار الطلبات من القائمة الرئيسية للنظام الإلكتروني، وسيتم عرض البرنامج المتقدم عليه، والجهة المسؤولة عن البرنامج، قم بالنقر على خيار الإجراء لعرض تفاصيل الطلب من حيث حالة الأهلية وقيمة الدفعات المالية وحالة الحساب البنكي المسجل للمستفيد.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع استعلام عن الضمان المطور نفاذ sbis.hrsd.gov.sa رابط دخول منصة الدعم 1444 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى