تليجرام تريند الخليج
السعودية

فتح التقديم على برنامج التدريب التعاوني 2023 ديوان المظالم يحدد الموعد والفئات المستهدفة

فتح التقديم على برنامج التدريب التعاوني 2023 ديوان المظالم يحدد الموعد والفئات المستهدفة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أعلن ديوان المظالم بالمملكة العربية السعودية، عن موعد فتح التقديم على برنامج التدريب التعاوني 2023، وحدد الفئات المستهدفة والتخصصات المطلوبة، ويعتبر هذا البرنامج أحد البرامج المؤهلة للتوظيف، حيث تقوم المملكة بتوفير الوظائف للشباب السعودي والكفاءات التي لديها خبرة والحاصلة على برامج تدريبية، لذا يسعى الراغبين في الحصول على وظيفة مناسبة للتخصص الحاصل عليه، متابعة البرامج التي يتم إطلاقها وتوفرها مختلف الجهات الحكومية والمؤسسات المعتمدة بالسعودية، ويتم التسجيل على البرنامج من خلال منصة خبير الرقمية، التي سنوضح رابط وخطوات الدخول عليها فيما يلي.

رابط التقديم على برنامج التدريب التعاوني 2023

حدد ديوان المظالم السعودي منصة إلكترونية للتسجيل لبرنامج التدريب التعاوني، وذلك للتدريب بمختلف المحاكم والإدارات التابعة للديوان، وللدخول عليها يجب اتباع الخطوات التالية..

  • الدخول على الموقع الإلكتروني “bag.gov.sa“.
  • تسجيل بيانات المستخدم وكلمة المرور.
  • الضغط على تسجيل دخول.
  • تعبئة بيانات المتقدم والتخصص المتقدم عليه.
  • رفع المستندات المطلوبة.
  • النقر على إرسال الطلب.

موعد التقديم

يبدأ التسجيل على برنامج التدريب التعاوني ديوان المظالم 2023، من يوم الخميس الموافق 16/2/2023، الموافق 25/7/1444، ويستمر حتي نهاية عمل يوم الخميس الموافق 9/3/2023، الموافق 17/8/1444.

المستندات المطلوبة

يجب على المتقدمين على البرنامج التدريبي بديوان المظالم، تجهيز المستندات التالية لتقديمها ورفعها على منصة خبير الرقمية، وتشمل هذه المستندات “صورة من بطاقة الأحوال المدنية، السجل الأكاديمي، خطاب من الجامعة ينص على أن برنامج التدريب التعاوني، من متطلبات التخرج مع توضيح تاريخ بداية ونهاية التدريب.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع فتح التقديم على برنامج التدريب التعاوني 2023 ديوان المظالم يحدد الموعد والفئات المستهدفة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى