تليجرام تريند الخليج
السعودية

ما هي خدمة اعتراض على عدم نقل ملكية الرخصة؟ منصة بلدي توضح

ما هي خدمة اعتراض على عدم نقل ملكية الرخصة؟ منصة بلدي توضح هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أوضحت منصة بلدي عن الخطوات اللازمة للحصول على خدمة اعتراض على عدم نقل ملكية الرخصة، حيث توفر منصة بلدي العديد من الخدمات الخاصة بالرخص للمنشآت التجارية، وتعمل المنصة على توفير هذه الخدمات بطريقه إلكترونية كاملة دون الحاجة إلى الرجوع إلى مكاتب الخدمة، ويتم الدخول على منصة بلدي ومن الخدمات الإلكترونية يتم الدخول على الرخص التجارية، وسوف نتعرف في التفاصيل التالية على خدمة اعتراض على عدم نقل ملكية الرخصة والتعرف على الخدمات التي توفرها منصة بلدي بطريقة إلكترونية.

خدمة اعتراض على عدم نقل ملكية الرخصة

من الخدمات التي توفرها منصة بلدي عبر موقعها الإلكتروني وبطريقه إلكترونية كاملة هي خدمة اعتراض على عدم نقل ملكية الرخصة وهي عبارة عن خدمات تتيح للأفراد تقديم اعتراضات على نقل رخصة تم نقل ملكيتها ولكنها تظهر في منصة بلدي باسم المالك السابق لذلك يتم تقديم اعتراض حتى يتم نقل الرخصة باسم المالك الحالي:

  • يتم التقديم على الاعتراض من خلال ثلاث خطوات أولا الدخول على موقع منصة بلدي.
  • ثم تسجيل الدخول باسم المنشأة المطلوبة.
  • تحديد سجل المنشأة واختيار الرخصة المراد الاعتراض عليها.
  • يتم إرفاق صورة الرخصة.
  • ثم إرسال الطلب للجهة المختصة.
  • تتم دراسة الطلب والرد عليه من خلال الجهة المختصة وتغيير الملكية.

التواصل والاستفسار عن الخدمة

توفر منصة بلدي من خلال خدمة العملاء الدخول على المنصة أو الاتصال والاستفسار عن الخدمة، ويتاح الاتصال على الرقم الموحد “940” أو رقم الهاتف لخدمة العملاء ” 199040″ ويمكن كذلك الاتصال عبر البريد الإلكتروني لخدمة العملاء” [email protected]” أوقات العمل على مدار 24 ساعة وطوال أيام الأسبوع، ويمكن تلقي كافة الاستفسارات أو الشكاوى والتواصل مع فريق الدعم حتى يتم التعرف على الخدمة أو الاستفسار عنها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ما هي خدمة اعتراض على عدم نقل ملكية الرخصة؟ منصة بلدي توضح .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى