تليجرام تريند الخليج
السعودية

كيف أعرف تاريخ انتهاء الإقامة من توكلنا؟ وخدمةاستعراض الوثائق

كيف أعرف تاريخ انتهاء الإقامة من توكلنا؟ وخدمةاستعراض الوثائق هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يوفر تطبيق توكلنا العديد من الخدمات لعدد من الجهات الحكومية الرسمية ومنها الداخلية والتعليم والحج وغيرها، حيث يمكن استعراض العديد من تلك الخدمات من خلال التطبيق، وللأجابه على سؤال كيف أعرف تاريخ انتهاء الإقامة من توكلنا سوف نستعرض الخطوات التي يمكن من خلالها أن يستفيد المقيم من الخدمات التي تم توفيرها عبر التطبيق، والتي تم وضعها ضمن خدمات المحفظة الرقمية للمقيم ويمكن استعادة واستعراض هذه الوثائق من خلالها، للتعرف على موعد انتهاء الإقامة وخدمة استعراض الوثائق على تطبيق توكلنا في التفاصيل التالية.

كيف أعرف تاريخ انتهاء الإقامة من توكلنا

قام تطبيق توكلنا بوضع العديد من الخدمات الخاصة بالوافدين في المملكة لاستخدامها بسرعة وسهولة عبر المواقف المختلفة، واستعراض الوثائق الرسمية الخاصة بالمقيمين في المملكة في أي مكانن ومن هذه الوثائق الهامة هي خدمة بطاقة الإقامة والتي يمكن استعراضها في أي مكان من خلال الخطوات التالية:

  • يتمكن المقيم من فتح تطبيق توكلنا على الهاتف المحمول.
  • الدخول من خلال بياناته الخاصة بالاسم وكلمة المرور.
  • ثم الدخول على الخدمات الإلكترونية واختيار المقيم.
  • الانتقال إلى المحفظة الرقمية من الخدمات الإلكترونية.
  • خدمة استعراض الوثائق الخاصة بالمقيمين.
  • ومنها استعراض الإقامة ومعرفة تاريخ انتهاء الإقامة من خلالها.
كيف أعرف تاريخ انتهاء الإقامة من توكلنا
كيف أعرف تاريخ انتهاء الإقامة من توكلنا

خدمات تطبيق توكلنا

يوفر تطبيق توكلنا العديد من الخدمات للمواطن والمقيم من خلال استعراض خدمة محفظتي للعديد من الوثائق الرسمية منها، الهوية الوطنية والإقامة ورخصه القيادة وكذلك رخصه المركبة، وهذه الخدمات متوفرة للمواطن والمقيم خلال الفترة الحالية، كما وفر التطبيق مجموعة من الخدمات الأخرى منها خدمات التصاريح، وخدمات الصحة ومنها كذلك خدمات التعليم، وخدمات التابعين وخدمات البلاغات والمخالفات.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع كيف أعرف تاريخ انتهاء الإقامة من توكلنا؟ وخدمةاستعراض الوثائق .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى