تليجرام تريند الخليج
منوعات

أجمل صور تهنئة ليلة الإسراء والمعراج 2023 أرسلها الآن للأهل والاصحاب للاحتفال بالليلة المباركة

أجمل صور تهنئة ليلة الإسراء والمعراج 2023 أرسلها الآن للأهل والاصحاب للاحتفال بالليلة المباركة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

ليلة الاسراء والمعراج

في الاحتفال بتلك الليلة المباركة هناك العديد من المظاهر الجميلة بين عموم المسلمين وبعضهم حرصاً على صلة الأرحام والتأخي والمودة والرحمة فيما بينهم، فيتم إرسال واستقبال رسائل وعبارات التهنئة بين الأهل والأقارب والأصحاب والأحباب، إحياءً لذكرى إسراء النبي صلى الله عليه وسلم إلى بيت المقدس، والمعراج به إلى السماء السابعة وصلاته إماماً بالأنبياء إشارة إلى انه خاتم الرسل، وغير ذلك من نفحات إيمانية عظيمة لا تكفينا بعض الكلمات التي تصفها، ويجب علينا أن نردد دعاء ليلة الإسراء والمعراج المستجاب.

عبارات تهنئة ليلة الإسراء والمعراج

عند تبادل الكلمات الجميلة والعبارات الرقيقة لتهنئة الآخرين سواء كانوا من الأهل أو غير ذلك، فيعد هذا تبادلاً للود والمحبة والتألف بين الناس، فمن المميز أن تستقبل بعض الكلمات الرقيقة التي تحمل الأمنيات الجميلة والرحمات والأدعية التي يأمل الآخرين بتحقيقها لك، وندعو ونتضرع إلى الله أن تكون ليلة إجابة الدعاء وليلة تقبل فيها الدعوات وتحقق فيها الأمنيات والطموحات والآمال لجميع المسلمين على وجه الأرض إن شاء الله.

  • “يعيد الله علينا وعليكم الإسراء والمعراج، وقلوبنا مجبورة وأعمالنا مقبولة وأرواحنا طاهرة زكية، اللهم أجمعنا وإياكم دوما في الخير والمسرات”.
  • “في هذه الليلة المباركة، نسأل الله أن يجعل بسمتكم عادة، وحديثكم عبادة، ومناسباتكم سعادة.. وكل عام وأنتم في معية الله”.
  • “نسأل العلي القدير رب السماوات السبع، أن يزد وجوهكم نورا، وأن يجعلكم دائما مأجورين، على أن تبلغوا يوم الإسراء مسرورين فرحين.. كل عام وأنتم بخير”.
  • “مبارك عليكم الإسراء والمعراج، اللهم اهدنا فيمن هديت وعافنا فيمن عافيت وتولنا فيمن تولّيت،
  • اللهم اجبر كسر القلوب جبرا يليق بفضلك وكرمك.. تمنياتنا لكم بالهنا وراحة البال، ليلة مباركة وعام طيب”.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أجمل صور تهنئة ليلة الإسراء والمعراج 2023 أرسلها الآن للأهل والاصحاب للاحتفال بالليلة المباركة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى