تليجرام تريند الخليج
صحة

أفضل مركز حجامة في أبوظبي .. قائمة أشهر مراكز الحجامة في أبو ظبي

أفضل مركز حجامة في أبوظبي .. قائمة أشهر مراكز الحجامة في أبو ظبي هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل مركز حجامة في أبوظبي .. قائمة أشهر مراكز الحجامة في أبو ظبي، فمنذ القدم استخدم العرب طريقة الحجامة لسحب الدم بواسطة قرون الحيوانات لتخفيف الآلام في أجزاء مختلفة من الجسم ، وبعد ذلك تطور هذا إلى كأس مصنوع من الخيزران أو البورسلين كوسيلة مثالية لذلك ثم الآن أصبح يستخدم الزجاج. تعتبر الحجامة بمثابة الطب التقليدي البديل، ونظرًا لفوائدها العديدة ، فقد تم افتتاح عدد من المراكز المتخصصة في جميع أنحاء الإمارات ، وخاصة في إمارة أبوظبي ، والتي تضم عددًا من أشهر مراكز الحجامة.

إليك: أفضل مركز حجامة في أبوظبي .. قائمة أشهر مراكز الحجامة في أبو ظبي

أفضل مركز حجامة في أبوظبي .. قائمة أشهر مراكز الحجامة في أبو ظبي

 

انطلاقا من حماس الجهات المختصة في أبوظبي لتقديم مراكز علاجية متنوعة للناس ، تم افتتاح عدد كبير من مراكز العلاج الطبيعي في أبوظبي ، وفي القائمة أدناه سنعرض لكم مجموعة مختارة بعناية من الحزم الأفضل مراكز الحجامة في ابوظبي ومعلومات الاتصال الخاصة بكل مركز.

أفضل مركز حجامة في أبوظبي: عيادة يوسف المطلعي للحجامة

نبدأ قائمتنا مع عيادة يوسف المطلعي للحجامة المتنقلة ، وهي شغوفة باتباع أحدث الأساليب والتقنيات في جلسات الحجامة الخاصة بها حيث يتم إجراؤها من قبل معالجين متخصصين في علم الحجامة. يمكن أن تحسن الحجامة من كفاءة الجهاز المناعي وعلاج الالتهابات وإزالة الدم الفاسد من مختلف أعضاء الجسم ، مما يساعد في علاج الأمراض المختلفة. وقد أثبتت العيادة كفاءتها من خلال النتائج المبهرة التي لوحظت لدى كل من يخضع للحجامة فيها ، مما يجعلها رقم واحد في قائمة أفضل مراكز الحجامة في أبوظبي حسب العديد من الآراء.

الموقع: مدينة شخبوط
ساعات العمل: 12:00 ظهرا – 8:00 مساءا (السبت – الخميس)
هاتف: 050445 3022

مركز يوسف الفيلالي للحجامة

بالإضافة إلى عدد من عيادات الجلد والليزر في أبو ظبي ، يوجد في أبو ظبي أيضًا مركز حجامة بقيادة مركز يوسف الفيلالي والذي يضم فريقًا طبيًا محترفًا يتمتع بخبرة واسعة في مجال الحجامة ويتبع أعلى ضمان أمان يضمنه أن تحصل على نتائج مرضية وفعالة.

الموقع: بالقرب من مسجد الشامخة عثمان بن عفان
ساعات العمل:
08:00 صباحًا – 10:45 صباحًا ومن 4:15 مساءً – 08:45 مساءً (الإثنين)
08:15 صباحًا – 10:45 صباحًا و 4:15 مساءً و 8: 45 مساءً (الثلاثاء والخميس والسبت والأحد)
اتصل: 050288 8760

أفضل مركز حجامة في أبوظبي: مركز الرحمة للطب الصيني

يليه على قائمة أفضل الحجامة في أبو ظبي مركز الرحمة للحجامة في أبو ظبي المعروف بخدمات العلاج الطبيعي والتدليك العلاجي ، بالإضافة إلى فصول الحجامة التي يجريها أطباء ذوو خبرة في المجال في فصول الحجامة في أبو ظبي. للرجال والنساء في الغرف المخصصة. وبالتالي ، يمكنك اعتبار عيادة الرحمة للحجامة أبوظبي من أفضل الخيارات لجلسات الحجامة.

الموقع: شارع حمدان بن محمد الدانة
ساعات العمل:
9:00 صباحًا – 10:00 مساءً (السبت – الخميس)
9:00 صباحًا – 12:00 ظهرًا و 04:00 مساءً – 10:00 مساءً (الجمعة)
هاتف: 02676 7171

مركز لوتس هوليستيك للطب البديل

يقدم مركز لوتس الشمولي أفضل خدمات الحجامة للسيدات في أبو ظبي. كما يقدم علاجًا لآلام المفاصل والكتف والظهر في جلسات علاجية مخصصة تحت إشراف معالجين مؤهلين معتمدين من هيئة الصحة في أبوظبي. لذلك ، نوصيك بالاستفادة من العلاجات الطبية البديلة المتنوعة المقدمة في المركز.

الموقع: مدينة خليفة
ساعات العمل: 10:00 ص – 9:00 م (السبت – الخميس)
هاتف: 02557 9801

مركز الخليج للطب الصيني

في هذه القائمة لأفضل مراكز الحجامة في أبو ظبي نأتي معكم إلى مركز الخليج للطب الصيني التقليدي المعروف بتقديم مرافق طبية حديثة وغرف مجهزة تجهيزا جيدا لجميع أنواع الحجامة ، وإدارة المركز هي حريصون على توظيف فريق محترف مؤهل في المجال يتمتع بخبرة غنية في العلاج بالطب الصيني والحجامة والتدليك وما إلى ذلك. في أبو ظبي ، وخاصة في هذا المركز ، فإن سعر الحجامة معقول ويمكن للجميع الاستمتاع به.

الموقع: مقابل جامعة خليفة شارع المورول
ساعات العمل:
09:00 صباحًا – 1:00 مساءً والساعة 05:00 مساءً – 9:00 مساءً (السبت – الخميس)
06:00 م – 08:00 م (الجمعة)
هاتف: 02634 3538 | 3232219 050

أفضل مركز حجامة في أبوظبي: بيت الطبيعة للخدمات الطبية

في نهاية قائمة مراكز الحجامة المعتمدة في أبوظبي نأتي معكم إلى بيت الطبيعة للخدمات الطبية التي نالت ثقة العديد من العملاء بسبب جودة الخدمات الطبية المقدمة فيها وخاصة الحجامة بحضور متخصصون بارزون تتم بطريقة فريدة.

المكان: فيلا رقم 11، شارع مرفأ البطين، البطين
ساعات العمل: 08:00 صباحا – 11:00 مساءا (يوميا)
اتصل: 02645 2573 | 02585 7580

بهذا نصل إلى نهاية المقال الذي يتضمن قائمة بأفضل مراكز الحجامة في أبو ظبي ، ونأمل أن نكون قد وفرنا عليك عناء العثور عليهم.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مركز حجامة في أبوظبي .. قائمة أشهر مراكز الحجامة في أبو ظبي .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى