تليجرام تريند الخليج
السعودية

توافد الكثير من الزائرين علي مزاد الإبل بالجوف وعقد الصفقات المليونية

توافد الكثير من الزائرين علي مزاد الإبل بالجوف وعقد الصفقات المليونية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

توافد الكثير من  الزائرين ما يقارب من 55 ألف زائر، على مزاد الإبل بالجوف، الذي انطلق الأربعاء الماضي، ويستمر المزاد حتى الخامس من شعبان، حيث شهد موقع المزاد في نفود لايجة إقبالاً كبيراً من الزوار، قال الدكتور نواف الخالدي أمين اللجنة العليا أن الإبل تعد الرافد الأساسي للمزاد، لعقد صفقات البيع والشراء ومشاهدة النوادر والأصائل من الإبل. 

توافد الكثير من الزائرين علي مزاد الإبل بالجوف

يشهد مزاد الإبل في الجوف عقد صفقات مليونية منذ انطلاقه، حيث تم عقد عدد من الصفقات المليونية في يومه الأول بعد تدشينه من قبل صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن نواف بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف، وسوف يستمر  المزاد حتى الخامس من شهر شعبان المقبل.

المشاركين في مزاد الإبل

تشارك في المزاد أكثر من 130 امرأة يقمن بتقديم الأكلات الشعبية، والصناعات اليدوية، ومستلزمات الإبل، وسوق الخيام، وسوق الأغنام، وسوق الأعلاف، كما يتواجد أيضا في منطقة المقاهي والمطاعم عدد من عربات الأطعمة والقهوه تقوم بتقديم العديد من المأكولات العالمية، والقهوة والحلويات للزوار، ويشارك أيضا ضمن فاعليات المزاد عدد من المعارض الحكومية؛ حيث شارك معرض الزراعة يقدم فيه ندوات يومية عن رعاية الإبل، ومعرض للفنون التشكيلية؛ حيث يقوم الفنانون بالرسم المباشر، وجناح وزارة الصحة، يقدم الخدمات الطبية والعيادات الاستشارية للزوار، ووزارة النقل تستعرض خدماتها للزوار.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع توافد الكثير من الزائرين علي مزاد الإبل بالجوف وعقد الصفقات المليونية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى