تليجرام تريند الخليج
السعودية

عروض يوم التأسيس اطارات 2023 خيالية.. استمتع بإطار إضافي وخدمة تأمين عام كامل هنا لفترة محدودة

عروض يوم التأسيس اطارات 2023 خيالية.. استمتع بإطار إضافي وخدمة تأمين عام كامل هنا لفترة محدودة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

عروض يوم التأسيس اطارات 2023 استثنائية هذا العام مع زيادة التنافس بين المتاجر لتقديم افضل عروض كفرات يوم التأسيس المستفيد الأول هنا هم سكان المملكة العربية السعودية، بدأت بالفعل تخفيضات يوم التأسيس ووصلت في بعض المتاجر إلى خصم 65% وأكثر لفترة محدودة، كذلك مُتاح قطع مجانية إضافية، لذا تُعدّ تلك الفترة مثالية لشراء كفرات وإطارت السيارات في المملكة، استمتع الآن بالعروض.

عروض يوم التأسيس اطارات

في فترة محدودة اعلنت عدة شركات معروفة عن تخفيض في اسعار الاطارات، ويختلف العرض من شركة إلى أخرى ولكن جميعها تميزت بكونها عروض حقيقية وتخفيض فعلي من سعر الإطار احتفالاً بالمملكة، وأهم العروض الآتي:

عروض شركة الراشد

انفردت شركت الراشد بالإعلان عن إطارات بخصومات تصل إلى 30% من إجمالي سعر الإطار من نوع جوديير موضحة بأن العرض يبدأ من يوم 22 فبراير ويستمر حتى يوم 25 فبراير في جميع فروع شركة الراشد بالمملكة.

عروض شركة بريجستون

تميزت شركة توزيع بريجستون للإطارات بتقديم عرض خاص وهو تأمين شامل عام كامل عند شراء إطارين على الأقل في أي فرع من فروع موتوكي، كما اعلنت عن عرض شراء 3 إطارات واحصل على الرابع مجانًا من نفس النوع.


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عروض يوم التأسيس اطارات 2023 خيالية.. استمتع بإطار إضافي وخدمة تأمين عام كامل هنا لفترة محدودة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى