تليجرام تريند الخليج
السعودية

الموارد البشرية تُجيب : هل تم تقديم موعد الضمان المطور دفعة مارس 2023؟

الموارد البشرية تُجيب : هل تم تقديم موعد الضمان المطور دفعة مارس 2023؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

هل تم تقديم موعد الضمان المطور لهذا الشهر؟ هناك العديد من الأخبار المتداولة حول تقديم موعد صرف الضمان المطور لهذا الشهر وإيداع البرنامج لكافة المستفيدين وذلك وفقًا للشروط والأحكام، وقد أوضحت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية كافة المعلومات الصحيحة حول هذا الأمر، وهو ما سوف نقوم بتوضيحه لكم عبر هذا المقال. 

هل تم تقديم موعد الضمان المطور؟

تداول العديد من المواطنين أخبار حول تقديم موعد نزول الضمان الاجتماعي المطور المستحق لهذا الشهر، وقيل أن الوزارة قد أصدرت بيان رسمي بشأن صرف معاش شهر فبراير لكافة المواطنين بصورة مبكرة، لكن أوضحت الوزارة بيان رسمي تم نفيه كافة المعلومات المتداولة عنه مؤكدة أن هذا الخبر ليس له أي أساس من الصحة وأنها مجرد شائعات، وأن موعد صرف الضمان الاجتماعي هو الأول من كل شهر ميلادي، أما في حالة كون هذا التاريخ عطلة رسمية يتم صرف قيمة الضمان في اليوم السابق أو اليوم التالي للموعد المحدد. 

هل تم تقديم موعد الضمان المطور
بوابة موعد الضمان المطور

موعد نزول الضمان الاجتماعي لهذا الشهر 

معاش الضمان الاجتماعي هو أحد أنواع المساعدات التي يتم تقديمها من قبل المملكة العربية السعودية لمحدودي الدخل، وذلك في إطار سعيها من أجل توفير حياة كريمة لهم ويتم صرف قيمته في الأول من كل شهر ميلادي، قد شددت وزارة الموارد البشرية والتنمية الاجتماعية بالمملكة العربية السعودية على أن موعد نزول الضمان الاجتماعي خلال شهر مارس سوف يكون في موعده دون إحداث أي تغير في الموعد وهو الأول من شهر مارس، وهو الموافق يوم الأربعاء. 

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع الموارد البشرية تُجيب : هل تم تقديم موعد الضمان المطور دفعة مارس 2023؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى