تليجرام تريند الخليج
تعليم

وزارة التعليم تنشر جدول الحصص للأسبوع الثاني عشر من الترم الثاني

وزارة التعليم تنشر جدول الحصص للأسبوع الثاني عشر من الترم الثاني هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

قامت وزارة التعليم بنشر جدول الحصص للأسبوع الثاني عشر من الفصل الدراسي الثاني وذلك؛ لتعريف الطلبة بأهم المواد التي تتم دراستها خلال هذا الأسبوعالذي يتضمن إجراء الاختبارات الشفهية والعملية للطلبة في كافة المراحل الدراسية، من خلال التفاصيل التالية سوف ننشر صور الجدول الدراسي للأسبوع الثاني عشر من الترم الثاني، ونتعرف على مواعيد الاختبارات أثناء اليوم الدراسي وآليه الاختبارات الشفهية والعملية، وكذلك مواعيد الاختبارات التحريرية.

الأسبوع الثاني عشر من الترم الثاني

الأسبوع 12 هو الأسبوع قبل الأخير من الفصل الدراسي الثاني ويتم إجراء الاختبارات التحريرية النهائية في الأسبوع الثالث عشر ثم يحصل للطلبه على الاجازه الفصلية:

يبدأ الأسبوع 12 من الفصل الدراسي الثاني يوم الأحد الموافق 19 من شهر فبراير. الموافق كذلك 28 من شهر رجب. يحصل الطلبة على ثلاثة أيام فقط دراسية في هذا الأسبوع. ثلاثة أيام يقام فيها كذلك الاختبارات الشفهية والعملية. ثم يليها أجازه يوم التأسيس والتي تبدأ يوم الأربعاء 22 من شهر فبراير الموافق الثاني من شهر شعبان، والخميس الثالث من شهر شعبان الموافق 23 من شهر فبراير.

جدول الحصص للأسبوع الثاني عشر

يدرس الطلبة خلال الأسبوع الثاني عشر ثلاثة أيام فقط تبدأ من الأحد 28 من شهر رجب وتنتهي الثلاثاء الأول من شهر شعبان، يتخلل الدراسة اليومية اختبارات شفيهة والعملية وتكون مادة أو مادتين فقط خلال اليوم، تم وضع الجدول على أساس ثلاثة أيام في هذا الأسبوع للصفوف الخاصة بالمرحلة الابتدائية من الأول وحتى السادس الابتدائي، وفترة المتوسط وكذلك الثانوي، من خلال الصور التالية سوف نتعرف على جدول الطلبة خلال ثلاثه أيام في الأسبوع الثاني عشر لكل من الصفوف الرابع والخامس والسادس الابتدائي وكذلك الاول والثاني والثالث المتوسط.

الصف الأول المتوسط ويتكون من ثلاثة أيام خلال الاسبوع لثاني عشر، ويحصل الطلبة على سبع حصص في اليوم، مع إجراء الاختبارات الشفهية والعملية.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع وزارة التعليم تنشر جدول الحصص للأسبوع الثاني عشر من الترم الثاني .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى