تليجرام تريند الخليج
تعليم

هنا .. رابط فحص نتائج السادس الإعدادي تمهيدي العراق 2023 عبر موقع نتائجنا

هنا .. رابط فحص نتائج السادس الإعدادي تمهيدي العراق 2023 عبر موقع نتائجنا هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يترقب جميع طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي في عموم المحافظات العراقية قيام وزارة التربية العراقية بالإعلان عن موعد إعلان نتائج الامتحانات التمهيدية لطلاب الصف السادس الاعدادي جميع الدراسات والشعب والتخصصات، وذلك بعد أن أعلنت وزارة التربية العراقية على لسان المتحدث الرسمي لها قرب إعلان نتائج امتحانات تمهيدي العراق الصف السادس الاعدادي للعام الدراسي 2023، وكانت وزارة التربية العراقية قد قامت خلال الأيام القليلة الماضية بالإعلان عن نتائج امتحانات الصف السادس الابتدائي تمهيدي خارجي 2023، حيث شهدت الساعات القليلة الماضية اعتماد وإعلان نتائج آخر محافظة وهى محافظة الرصافة التي تم إعلان النتائج بها مساء أمس السبت الموافق 18-2-2023، وقد تم إعلان نتائج السادس الابتدائي في جميع المحافظات العراقية تباعا وليس في وقت واحد.

نتائج السادس الإعدادي تمهيدي 2023

حالة من القلق والترقب تسيطر حاليا على جميع طلاب وطالبات الصف السادس الإعدادي في جميع المحافظات العراقية، حيث ينتظر الجميع إعلان نتائج الامتحانات التمهيدية 2023، جدير بالذكر أن نتائج الثالث المتوسط تمهيدي 2023 لم يتم الإعلان عنها هى الأخرى حتى الآن، وهذا ما جعل الجميع يعيش في حالة قلق كبير بسبب تأخر إعلان النتائج، وقد تم تداول بعض الأخبار على مواقع السوشيال ميديا تزعم إعلان نتائج السادس الإعدادي قبل إعلان نتائج الثالث المتوسط وحتى الآن لم تقم وزارة التربية العراقية بالكشف عن حقيقة الأخبار المتداولة، من ناحية أخرى أعلنت وزارة التربية العراقية أن عدد طلاب الصف السادس الإعدادي تمهيدي خارجي لهذا العام يقرب من 70 ألف طالب وطالبة جميع الشعب “أحيائي وتطبيقي وأدبي”.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع هنا .. رابط فحص نتائج السادس الإعدادي تمهيدي العراق 2023 عبر موقع نتائجنا .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى