تليجرام تريند الخليج
السعودية

قائمة عروض طيران الخطوط السعودية يوم التأسيس 2023

قائمة عروض طيران الخطوط السعودية يوم التأسيس 2023 هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

بدأ العد التنازلي ليوم التأسيس السعودي ولم يتبق إلا ساعات قليلة وتبدأ مراسم الاحتفالات، لذلك بدأت العروض والتخفيضات تنهال على الشعب السعودي من الشركات التجارية المختلفة، حيث تقوم الخطوط السعودية للطيران بتقديم العروض والتخفيضات وأفضل الخدمات للمواطنين احتفالا بيوم التأسيس، وعبر السطور التالية نستعرض مع متابعينا الكرام عروض الخطوط السعودية يوم التأسيس 2023، وعروض يوم التأسيس طيران في الممكلة العربية السعودية.

عروض الخطوط السعودية يوم التأسيس 2023

تكثر عروض الخطوط السعودية في احتفالات يوم التأسيس 2023 وذلك من خلال تقديم الخصومات الرائعة على تذاكر الطيران والتي جاءت على النحو التالي:

  •  توفر الخطوط السعودية عرض توحيد سعر تذكرة السفر الداخلي على مستوى مناطق المملكة المختلفة بمبلغ 122 ريال سعودي، وذلك خلال الفترة من 22 فبراير إلى 24 فبراير 2023.
  • كما توفر عرض خصم 15% على تذاكر السفر إلى محافظة الدمام وذلك من خلال استخدام كود الخصم «ITHRA 15» عند القيام بعملية الحجز الإلكتروني.
  • بينما أعلنت الخطوط السعودية عن تخفيض تذاكر السفر إلى مدينة تايلاند في يوم 28 فبراير، حيث أن قيمة التذكرة تبدأ من حوالي ألف وخمسمائة ريال سعودي بمناسبة احتفالات يوم التأسيس.
  • كما توفر الخطوط السعودية مسابقة يوم التأسيس 2023، التي يتم الاشتراك بها عبر هاشتاك “حين ولد المستقبل” التي تكون بمثابة حجز عشرة تذاكر للفائز تمكنه من السفر إلى العديد من المناطق على مستوى العالم، والتي تتمثل في « شيكاغو – بانكوك –برشلونة – أوغندا – موسكو – بكين – سيول – مراكش – ملقا  – أمستردام» وفي غضون ذلك سيتم الإعلان عن أسماء الفائزين ببطاقات السفر المجانية في اليوم الأول من شهر مارس 2023.

عروض يوم التأسيس طيران

تُشكّل عروض يوم التأسيس طيران فرصة عظيمة للسفر لمحبي وعشاق السفر بين مدن السعودية أو بين السعودية ودول الجوار أو دول العالم، بخصومات وتخفيضات هائلة على تذاكر السفر، حيث أعلنت شركة ناس للطيران عن عروض وخصومات رائعة بمناسبة يوم التأسيس السعودي تصل إلى 50 %  على أسعار تذاكر الطيران الداخلية والخارجية أيضاً، كما أعلنت شركة طيران أديل عن عدة عروض في هذا اليوم والتي منها عروض تبدأ من 88 ريال سعودي للتذكرة، وايضاً عرض لتذكرة مجانية لحضور الحفل الفني للفنانة “أصالة نصري” في موسم الرياض 2023 وذلك في يوم 22 فبراير الجاري.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع قائمة عروض طيران الخطوط السعودية يوم التأسيس 2023 .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى