تليجرام تريند الخليج
السعودية

ما هي طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة من منصة «أبشر» بمناسبة يوم التأسيس

ما هي طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة من منصة «أبشر» بمناسبة يوم التأسيس هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

يصادف اليوم الأحد 19 فبراير 2023 م، الموافق 28 رجب 1444 هـ ، انطلاق حدث هام لمنصة أبشر وهو مزاد مزاد اللوحات المميزة، يقام المزاد رقميًا ويمتد حتى يوم غد الاثنين 20 فبراير 2023 م الموافق 29 رجب 1444 ه، يوفر هذا المزاد فرصة فريدة لعشاق الفن وهواة الجمع وأي شخص يتطلع إلى إضافة قطعة رائعة إلى مجموعته للمزايدة على بعض الأعمال الفنية الأكثر جمالًا والأكثر رواجًا في العالم، تأتي اللوحات من مجموعة متنوعة من الفنانين المشهورين، المحليين والدوليين، ومن المؤكد أنها ستكون الإضافة المثالية لأي منزل أو مكتب.

طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة

تعد المشاركة في مزاد اللوحات المميزة، من منصة أبشر عملية مباشرة، ومع توسع عالم الفن وتطوره ، سهّل ظهور المزادات عبر الإنترنت على الأشخاص جمع الأعمال الفنية النادرة والفريدة من جميع أنحاء العالم أكثر من أي وقت مضى، يمكنك الآن المشاركة في مزاد لبعض اللوحات الأكثر تميزًا لكبار الفنانين في العالم. سواء كنت جامعًا متمرسًا أو بدأت للتو، فإن عملية المشاركة في مزاد اللوحات المميزة بسيطة

  • كل ما عليك فعله هو ببساطة تسجيل الدخول إلى منصة أبشر واستكشاف الأعمال الفنية المتاحة ، والمزايدة بثقة
  • اختيار علامة التبويب “خدماتي”
  • والنقر على “خدمات المرور”
  • واختيار خدمة مزاد اللوحات الإلكترونية.
  • بمجرد الانتهاء من ذلك، يمكنك المشاركة في المزاد وانتظار إعلان النتيجة بمجرد إغلاق باب المزايدة. بكل بساطة! فلماذا لا تجربها وترى ما إذا كان بإمكانك وضع يديك على بعض تلك الأعمال الفنية الرائعة؟


كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ما هي طريقة الاشتراك في مزاد اللوحات المميزة من منصة «أبشر» بمناسبة يوم التأسيس .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى