تليجرام تريند الخليج
منوعات

عروض يوم التأسيس كافيهات وحلويات 2023 بأسعار تبدأ من 4 ريال

عروض يوم التأسيس كافيهات وحلويات 2023 بأسعار تبدأ من 4 ريال هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

أفضل عروض يوم التأسيس كافيهات 2023 من متاجر تقدم مختلف أنواع القهوة والعصائر بمذاق لا يقاوم، ومنها متجر دانكن دونات ويقدم لكم القهوة مع التحلية بسعر رائع، كما نعرض لكم عروض يوم التأسيس حلويات، وتستمر العروض حتى بداية شهر مارس في عدد من المتاجر، بالإضافة إلى أن الأسعار تبدأ من 4 ريال، مع تخفيضات عند شراء القهوة مع الحلويات.

عروض يوم التأسيس كافيهات

استفيد من عروض يوم التأسيس كافيهات واحصل على مشروبك المفضل سواء كانت قهوة، مع مختلف أنواعها، ويقدم متجر دانكن دونات عرض على المشروبات الساخنة والباردة، فتحصل على قطعة من الدونات مع كوب من القهوة السوداء بسعر 9 ريال أو يمكنك استبدال القهوة بمشروب الآيس لاتيه البارد وتحصل على لعرض بسعر 12 ريال، مع المزيد من الأسعار المميزة التي تقدمها الكافيهات ومتاجر الحلويات بالمملكة.

  • اوفردوز كافيه يتيح لك شراء 2 مشروب كراميل لاتيه، ليكون سعر المشروب الثاني هو 1 ريال، ويمكنكم الحصول على هذا العرض حتى يوم 7 مارس في الفروع.
  • كيان كافيه يقدم عرض من يوم 20 فبراير وحتى 25 فبراير، لتحصل على كروسان ميكس بأكثر من نكهة مع كوب من مشروب كيان بلاك بسعر 22 ريال بدلًا من 28 ريال، أو فوتوتشيني ميكس مع كوب من آيس لاتيه بسعر 22 ريال بدلًا من 33 ريال.
عروض يوم التأسيس قهوة
عروض يوم التأسيس قهوة

عروض يوم التأسيس السعودي

عرض رائع من لوريس كافيه بالرياض، حيث تحصل على مشروبك المفضل بنصف السعر، سواء كانت مشروبات ساخنة كالقهوة اسبريسو أو لاتيه، وأيضًا أيس لاتيه وموهيتو فواكه، وغيرها من المشروبات، وسعر موحد لكوب القهوة وهو 4 ريال، كما أن جميع المشروبات الباردة أو الساخنة بسعر 5 ريال فقط في متجر عنوان الروقان، فقط يتوجب عليك زيارة المتجر بالمملكة للاستفادة من العرض، ويسري طوال يومي 22 و23 فبراير 2023.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع عروض يوم التأسيس كافيهات وحلويات 2023 بأسعار تبدأ من 4 ريال .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى