تليجرام تريند الخليج
منوعات

ديكورات رمضان 2023 من ايكيا وامازون ومتاجر السعودية بأقل الأسعار وأشكال متنوعة

ديكورات رمضان 2023 من ايكيا وامازون ومتاجر السعودية بأقل الأسعار وأشكال متنوعة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

احصل على أفضل ديكورات رمضان لعام 2023 من ايكيا السعودية، والذي يوفر كل ما يلزم من ديكورات وإضاءات بأسعار رائعة، ومتجر امازون ومختلف متاجر السعودية، وتعتمد الديكورات على إضافة قطع بسيطة بها رسومات وأشكال رمضانية أو إضافة فانوس في ركن من أركان المنزل أو مع الديكورات الأخرى على طاولة، مع أسعار تبدأ من 9 ريال لتحصل على أحد أفضل الديكورات، ومن ثم تزيين المنزل بها.

ديكورات رمضان 2023

توفر ايكيا السعودية ديكورات رمضان 2023 بأشكال تناسب كافة الأثاث، فمن ضمن العروض فانوس ليد باللون الذهبي، وسيكون مناسب للغاية إذا كانت الألوان الأساسية في منزلك هى الأبيض والبيج بمختلف درجاته مع الألوان التي تتناسب معهم، كما توجد خيارات بألوان محايدة لتناسب مختلف الأذواق، وأفكار رائعة للإضاءة وتكون عبارة عن سلاسل الإضاءة ليد.

  • فانوس رمضان باللون الذهبي بسعر 39 ريال.
  • زينة طاولة LED باللون الأبيض بسعر 59 ريال.
  • سلاسل إضاءة LED مع 12 لمبة، بأشكال مختلفة، بسعر 40 ريال بدلًا من 59 ريال.
فوانيس ايكيا
فوانيس ايكيا
عروض رمضان 2023
عروض رمضان 2023

ديكورات رمضان من امازون

تتنوع أشكال الديكورات الرمضانية في امازون السعودية، وتتوافر بدايةً من 22.5 ريال لتحصل على 2 فانوس باللون الأبيض مضئ مع شمعة إلكترونية، وتوجد ملصقات مع تصميم رمضان كريم ويمكنك وضعها على أحد جدران المنزل، ويمكنك شراؤها من امازون بسعر 39.99 ريال، وتوجد سلسلة مصابيح زينة طول 10 قدم، وتتكون من 20 مصباح باللون الذهبي بسعر 59.95 ريال، وبالطبع العروض لا تخلو من الفوانيس، فيوجد فانوس رمضان LED خامة بلاستيك ويعمل بالبطارية بسعر 45 ريال، أو فانوس 8 بوصة مع شمعة LED بسعر 65 ريال بدلًا من 89 ريال.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع ديكورات رمضان 2023 من ايكيا وامازون ومتاجر السعودية بأقل الأسعار وأشكال متنوعة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى