تليجرام تريند الخليج
منوعات

أفضل مكيف شباك رخيص في السعر وحاصل علي تقييم 5 نجوم وموفر في الطاقة

أفضل مكيف شباك رخيص في السعر وحاصل علي تقييم 5 نجوم وموفر في الطاقة هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

سنستكمل معكم سلسة أفضل مكيفات بجميع أنواعها، واليوم سنستعرض لكم أفضل مكيف شباك حاصل علي تقييم أكثر من 4 نجوم، وبأسعار ممتازة تشمل مكيف جري شباك، ومكيف إل جي شباك، بأسعار تبدأ من 1500 ريال، وبوحدات مختلفة تبدأ من 18 وحدة وحتي 24 وحدة، وحاصلة على شهادة حماية الطاقة، والتي تعطي توفير 30% أكثر في الطاقة، كما يتوفر من مكيفات الشباك بارد، وحار وبارد، مع أختلاف طفيف في السعر تابع.

مكيف جري شباك

أرخص مكيف جري شباك بقدرة 18000 وحدة 1.5 طن بارد فقط، ومميزاته هي تشخيص ذاتي، توزيع الهواء لجهتين، قابل للغسل تصميم مضغوط ضمان 5 سنوات على الضاغط، استهلاك الطاقة السنوي 4738 كيلو واط ساعة مثل مكيفات سبليت، رقم الموديل هو GJC18AG-D3NMTG1F، بلد الصنع الصين، ويتوفر بالون الأبيض، نوع الضاغط هو روتاري، متوسط سعر هذا المكيف 1500 ريال.

المكيف الثاني هو مكيف جري شباك بارد وحار بقدرة 17500 وحدة 1.5 طن، تشخيص ذاتي، توزيع الهواء لجهتين، قابل للغسل، تصميم مضغوط ضمان 5 سنوات على الضاغط، يعمل حار وبارد، ومتوفر بالون الأب ونوع الضاغط روتاري وبلد الصنع الصين، رقم الموديل هو GJE18AG-D3NMTG1J، متوسط سعر هذا المكيف 1600 ريال.

أفضل مكيف شباك رخيص في السعر وحاصل علي تقييم 5 نجوم وموفر في الطاقة
شكل تكييف جري

ثالث مكيف هو مكيف جري شباك 25600 وحدة 2 طن، نفس مواصفات المكيفات السابقة وهي تشخيص ذاتي، توزيع الهواء لجهتين، قابل للغسل، تصميم مضغوط ضمان 5 سنوات على الضاغط، يعمل حار وبارد، ومتوفر بالون الأب ونوع الضاغط روتاري وبلد الصنع الصين، ولكن يختلف القدرة التشغيلية فهذا يستطيع تكييف مساحة أكبر، رقم الموديل هو GJE26AE-D3NMTG1B، يتوفر من هذا الموديل بارد فقط بسعر أقل 200 ريال، متوسط السعر هو 2300 ريال.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع أفضل مكيف شباك رخيص في السعر وحاصل علي تقييم 5 نجوم وموفر في الطاقة .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى