تليجرام تريند الخليج
منوعات

معلومات وحقائق لا يعرفها الكثيرين عن زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني

معلومات وحقائق لا يعرفها الكثيرين عن زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

  • اللقاء الأول ما بين جميل وإيمان بدأ في الولايات المتحدة حيث كانت تدرس في جامعة جورج تاون بالولايات المتحدة وقد كان هو من يدير أعمالها. 
  • تعود أصول جميل ألكساندرو إلى اليونانية فهو ينحدر من نسل عائلة غنية لكنه من مواليد فنزويلا بعد هجرة أسرته إليها وهو من مواليد عام 1994. 
  • اسمه الحقيقى ” ديميتريوس ألكساندر ثيرمو تيس” لكن جميل هو الاسم الذي أطلقته عليه المملكة رانيا بعد خطبته من ابنتها. 
  • درس إدارة الأعمال بالولايات المتحدة الأمريكية، وعمل في شركات إدارة الأصول قبل أن يصبح شريك ومؤسس في واحدة من بين أكبر شركات بيع التجزئة والتي يوجد لها أفرع في العديد من دول العالم الغربي والشرق الأوسط.

حقيقة ديانة جميل ألكساندر 

هناك العديد من الأقاويل التي انتشرت حول حقيقة ديانة زوج الأميرة إيمان، خاصة في ظل ما ذيع أنه يعتنق المسيحية لكن وفقًا للعديد من التقارير التي تم الحديث عن ديانته فيها، فهو من عائلة مسيحية لكنه إعلن إسلامه قبل خطبة الأميرة إيمان في شهر يوليو الماضي. 

معلومات عن الأميرة إيمان بنت الملك عبدالله 

الأميرة ايمان هي من مواليد المملكة الهاشمية في السابع والعشرين من أيلول عام 1996م وتبلغ من العمر 27 عامًا، درست في عمان وحصلت على بكالوريوس الأكاديمية الدولية قبل أن تسافر إلى الولايات المتحدة لدراسة إدارة الأعمال منذ ثلاث سنوات وتحديدًا لجامعة جورج تاون وهي الجامعة التي كان يدرس فيها اخيها الأكبر ولي العهد الأمير حسين، ظهرت في العديد من المناسبات والمحافل الدولية برفقة والديها.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع معلومات وحقائق لا يعرفها الكثيرين عن زوج الأميرة إيمان عبدالله الثاني .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى