تليجرام تريند الخليج
منوعات

بعد هذه الخطوة تستطيع الدخول على ثلاث سحوبات متتالية في مسابقة الحلم 2023 ومتى السحب على مليون دولار؟

بعد هذه الخطوة تستطيع الدخول على ثلاث سحوبات متتالية في مسابقة الحلم 2023 ومتى السحب على مليون دولار؟ هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

إقترب موعد السحب على مليون دولار مسابقة الحلم 2023، حيث ينتظر الكثير من المشاركين في البرنامج السحب على الجائزة الكبرى 1.000.000 دولار أمركي، وكما هو معروف في الموسم الجديد لبرنامج الحلم  mbc draem أنه تم مضاعفة الجوائر لهذه السنة والمليون صار مليونين لذلك يسعى الكثير إلى الفوز بالجائزة الكبرى بدل الفوز بالسحب الشهري على مبلغ 100.000 دولار أمريكي وسنتعرف في هذا المقال على كيفية الدخول على اكثر من سحب برسالة واحدة.

مسابقة الحلم 2023

كيف تفوز في مسابقة الحلم 2023 سؤال يخطر على بال كل المشاركين في البرنامج بدون إستثناء، ولا مجال للشك أن الراغبين في الفوز في برنامج الحلم يرغبون أكثر شيء بالفوز بالجائزة الكبرى مليون دولار، وموعد السحب القادم مسابقة الحلم 2023 على مبلغ 100.000 دولار امريكي سيكون بتاريخ 25 من شهر مايو الجاري بإعتبار 25 سيوافق اخر خميس من هذا الشهر حسب نظام البرنامج في الموسم الجديد حيث يلتزم يتقديم سحب كل اخر خميس من كل شهر.

ويمكن المشاركة عن طريق إرسال رسالة حلم إلى ارقام المشاركة في مسابقة الحلم 2023، أو عبر الموقع الرسمي للبرنامج وذلك من خلال ادخال رقم الهاتف واختيار نوع الشبكة التي تتوفر عليها وسيظهر لك ثمن الإشتراك للرسالة الواحدة الذي سيتم خصمه منك بمجرد إرسال الرسالة ويختلف ثمن الرسالة من دولةإلى دولة أخرى ومن شبكة إلى شبكة مع إحتساب الرسوم.

الاشتراك في مسابقة الحلم 2023 على ثلاث سحوبات

تسجيل رقم الهاتف في مسابقة الحلم 2023 للدخول على ثلاث سحوبات متتالية برسالة واحدة ممكن في هذا السحب على مبلغ 100.000 دولار امريكي، حيث يمكنك بعد تحميل تطبيق الحلم MBC وإنشاء حساب عليه القيام بالإشتراك في ثلاث سحوبات ودفع ثمن إشتراك واحد بدل ثلاثة.

بعد المشاركة في البرنامج من خلال التطبيق سوف تتمكن من الدخول على سحب التطبيق الاسبوعي الذي يكون كل يوم سبت بمبلغ 5000 دولار أمريكي، وسحب 100.000 دولار أمريكي، وأيضا سحب المليون دولار الجائزة الكبرى لمسابقة الحلم، الذي سيكون أول سحب لهذا المبلغ في منتصف الموسم الجديد 202، وبمشاركتك عبر تطبيق الحلم ستتمكن من الدخول في هذه السحوبات بمشاركة واحدة.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع بعد هذه الخطوة تستطيع الدخول على ثلاث سحوبات متتالية في مسابقة الحلم 2023 ومتى السحب على مليون دولار؟ .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى