تليجرام تريند الخليج
منوعات

مديرية التطوع .. تنويه هام بشأن رابط تقديم الأمن الداخلي 2023 العراق عبر موقع وزارة الداخلية

مديرية التطوع .. تنويه هام بشأن رابط تقديم الأمن الداخلي 2023 العراق عبر موقع وزارة الداخلية هو احد الموضوعات التى لاقت العديد من عمليات البحث فى الفترة الاخيرة ولذلك نقدم لكم اليوم من خلال منصة تريند الخليج موضوع اليوم نتمنى لكم قراءة مفيدة وممتعة.

قامت وزارة الداخلية العراقية اليوم بإصدار تنويه هام للغاية لجميع الراغبين في الالتحاق بوظائف الأمن الداخلي على ملاك وزارة الداخلية العراقية، حيث أعلنت مديرية إدارة التطوع التابعة لوزارة الداخلية العراقية خلال الأسابيع القليلة الماضية عن وجود عدد كبير من الوظائف على ملاك وزارة الداخلية العراقية، وتشمل هذه الوظائف الأمن الداخلي وتحديدا رجل أمن (عقد) على وزارة الداخلية، ومنذ أن تم الإعلان عن هذه الوظائف المتاحة وبدأت عمليات البحث في جميع المدن والمحافظات العراقية تنشط بشكل كبير للغاية لمعرفة الشروط التي يجب توافرها في المتقدمين لوظائف الأمن الداخلي في وزارة الداخلية العراقية، حيث يبحث الجميع عن موعد التقديم في هذه الوظائف ورابط تقديم الأمن الداخلي في العراق، وكانت مديرية إدارة التطوع أعلنت أن التقديم في هذه الوظائف سوف يكون إلكترونيا.

وظائف قوات الأمن الداخلي

كانت وزارة الداخلية العراقية قد أعلنت في وقت سابق عن حجاجتها لتعيين ما يقرب من (37100) عنصر يكون منهم ( 36100) ذكور و (1000) إناث في صفوف قوى الأمن الداخلي بصفة (رجل أمن – عقد ) على ملاك وزارة الداخلية العراقية، وكانت مديرية إدارة التطوع قد أعلنت في وقت سابق أن فتح باب التسجيل لهذه الوظائف سوف يبدأ اليوم الأحد الموافق 18 حزيران 2023، ولكن منذ ساعات قليلة قامت وزارة الداخلية العراقية بإصدار بيان هام وعاجل بشأن التقديم في هذه الوظائف.

كانت هذه مقالة اليوم وتناولنا من خلالها اهم التفاصيل الخاصة بموضوع مديرية التطوع .. تنويه هام بشأن رابط تقديم الأمن الداخلي 2023 العراق عبر موقع وزارة الداخلية .

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى