تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

عيوب وسعر هاتف Oppo Reno 7 في السوق المصري

طرحت شركة أوبو العالمية مؤخرا في السوق المصري، هاتف Oppo Reno 7، الذي يعد من الهواتف التي يكثر الحديث عنها لأنه يدعم الجيل الرابع، لكن في نفس الوقت يبحث الأشخاص عن عيوب الهاتف، الذي ينتمي لسلة الـ Reno ليكون بمناسبة تطوير لهواتفها السابق الـ Oppo Reno 6 4G.عيوب هاتف Oppo Reno 7لا يدعم الراديو لا يدعم الشحن اللاسلكي السماعات الخارجية تأتي من نوع مونو هذا في حين أن الشركات العالمية أخرى التي تطرح هواتف منافسة هواتفهم  من نوع الستريو مثل Samsung Galaxy A53. هاتف أوبو الجديد، الذي طرح في مصر، لا يدعم مقاومة الماء والغبار بالإضافة إلى عدم دعمه إلى لمبة الاشعارات.

هاتف أوبو الجديد رينو 7 لا يدعم منفذ الخاص بسماعات الأذن بالإضافة إلى عدم وجود سماعات في العلبة. سعر هاتف Oppo Reno 7 في مصر سعر هاتف Oppo Reno 7 في مصر في مصر تقريبا 8 آلاف جنيه للنسخة 128 جيجابايت مع 8 جيجا رام. سعر هاتف Oppo Reno 7 في السعودية النسخة 128 جيجابايت مع 8 جيجا رام  في حدود 1800 ريال. النسخة العالمية من أوبو رينو 7 128 جيجابايت مع 8 جيجا رام نحو 425 يورو أي ما يعادل 500 دولار أمريكي.مواصفات هاتف Oppo Reno 7هاتف Oppo Reno 7 الذي يتوافر في مصر، داعم إلى شبكات الاتصال الجيل الثاني الـ 2G والجيل الثالث الـ 3G والجيل الرابع الـ 4G.

أبعاد هاتف Oppo Reno 7 الطول 160 × العرض 73.1 × السمك 7.6 ملم مع وزن 205 جرامًا.خامات الهاتف الجديد من شركة أوبو، ياتي من واجهة زجاجية مع ظهر وأطار من البلاستيك.الشاشة في هذا الهاتف تأتي من نوع AMOLED بمساحة 6.55 إنش مع معدل تحديث 90 هرتز بدقة 2400 × 1080 بكسل مع كثافة 402 بكسل لكل بوصة.يأتي أوبو رينو 7 الجديد من إصدارين، الأول يأتي مع ذاكرة داخلية بسعة 128 جيجا بايت، وهي ذاكرة جيدة حاليا، مع ذاكرة عشوائية بسعة 8 جيجا راموالإصدار الثاني من هاتف أوبو الجديد يدعم ذاكرة صلبة  بسعة 256 جيجا بايت مع ذاكرة عشوائية بسعة 12 جيجا رام لا يدعم زيادة المساحة التخزينية

أما الكاميرا الخلفية في هاتف أوبو، فهي بكاميرا رباعية.تأتي الكاميرا الأولى بدقة 64 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/1.7 من نوع Wide .والكاميرا الثانية تأتي بدقة 8 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.2.الثالثة تأتي بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 من نوع macro – الرابعة بدقة 2 ميجا بكسل بفتحة عدسة F/2.4 الكاميرا الأمامية أحادية تأتي مع دقة 32 ميجا بكسلالبلوتوث يأتي بإصدار v5.2 مع دعمه لخاصية الـ LE و A2DP.يدعم الهاتف مستشعر البصمة مندمجة بالشاشة من الأمام الحماية يدعم البصمة كما إنه خاصية الـ Face Unlock لفتح الهاتف عن طريق التعرف علي الوجه.

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ :

تسريبات تكشف سعر ومواصفات تحفة أوبو القادمة هواتف Oppo Reno7

أوبو تعلن الموعد الرسمي لتحفتها هاتف Oppo K9s


مصر اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من مصر اليوم





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى