تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

لعبة God of War أصبحت الأكثر مبيعًا على Steam – بعد ساعة واحدة من الإعلان الرسمي

كشفت Sony النقاب قبل ساعات قليلة عن توفر لعبة God of War للحاسب الشخصي في يناير القادم بسعر 50 دولارًا، وهي المدة الزمنية التي كانت كافية لكريتوس وابنه أتريوس لاعتلاء صدارة مبيعات متجر Steam في وقت قياسي من خلال الإقبال الضخم على الحجوزات المسبقة.

تمكنت God of War من أن تصبح اللعبة الأكثر مبيعًا على Steam في وقت قياسي وذلك من خلال الحجوزات المسبقة المتاحة حاليًا تمهيدًا لإطلاق العنوان بالأسواق في 14 يناير 2022 لأول مرة مع خيارات رسومية متشعبة تشمل انعكاسات وظلال عالية الدقة ومعدل إطارات غير مقفول ودقة عرض 4K، ودعم تقنية DLSS لتعزيز معدلات الإطارات وإنشاء صور فائقة الدقة على وحدات معالجة رسومات Nvidia.

ظلت الصدارة من نصيب لعبة New World من استوديوهات أمازون طوال الفترة الماضية والتي حققت أرقامًا قياسية في أعداد اللاعبين النشيطين والمبيعات، ولكن سرعان ما تمكنت لعبة استوديو Santa Monica من أن تصبح الأكثر مبيعًا على المستوى العالمي بفضل الحجوزات المسبقة متفوقة على العديد من العناوين الأخرى مثل Back 4 Blood و Forza Horizon 5.

يبدو أن لاعبي PC لا يطيقون الانتظار لوضع أيديهم على مغامرة كريتوس في الأراضي الإسكندنافية في أقرب فرصة، ولكن لحسن الحظ فهذا الانتظار لن يضيع هباءً بفضل التحسينات الرسومية و دعم يد تحكم بلايستيشن على PC سواء Dualshock 4 أو Dualsense بالإضافة للفأرة ولوحة المفاتيح مع القدرة على تخصيص أسلوب التحكم بالطريقة التي تلائم كل لاعب، كذلك تم الإشارة لدعم شاشات Ultra-wide لتوفر لعبة استديو Santa Monica تجربة لا مثيل لها على PC.

لعبة God of War أصبحت الأكثر مبيعًا على Steam – بعد ساعة واحدة من الإعلان الرسمي

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى