تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

كل كوكب في لعبة Starfield أكبر من خريطة Skyrim بأكملها

اليوم كنا مع استعراض جديد للعبة Starfield قامت بنشره شركة بيثيسدا وزودتنا خلاله ببعض المعلومات عن القصة.

لكن المعلومات لم تقتصر اليوم على الاستعراض الرسمي من الشركة، بل كنا أيضاً أمام إشاعة تم نشرها عبر منتدى  Reddit تتضمن المزيد من التفاصيل المسربة حول اللعبة، مثلاً قيل بأننا سنتمكن من اختيار المكان الذي سنبدأ منه رحلتنا باللعبة.

طبعاً بحسب المكان الذي تختاره ستختبر شعوراً مختلفاً بتأثير الجاذبية عليك وهذا على صعيد الرسومات والمؤثرات وعلى صعيد أسلوب اللعب كذلك.

أيضاً قيل بأنه سيكون هنالك العشرات من الكواكب كي نستكشفها وكل كوكب سيكون بمساحة هائلة تفوق الخريطة الكاملة للعبة Skyrim.

كذلك ستستعير بيثيسدا بحسب التسريبات نظام بناء المستوطنات settlement building  من Fallout 4، لكن مع إدخال تحسينات على هذا النظام. وسبق وأن تم الإعلان بأن ستارفيلد ستمتلك نصوص حوارية أكثر بمرتين من حوارات سكايرم.

أحداث اللعبة تقع في عام 2330 في منطقة خارج مجموعتنا الشمسية تبتعد عنها بحوالي 50 سنة ضوئية، و في Starfield قبل 20 عاماً من بدء أحداث اللعبة جرت حرب طاحنة بين فصيلين من فصائل منطقة Settled Systems هما United Colonies أي المستعمرات المتحدة، ومجموعة فريستار Freestar Collective.

مع بداية أحداث اللعبة من المفترض أن تكون منطقة Settled Systems تعيش بسلام بعد انتهاء تلك الحرب لكن مع الآسف هذا لم يحدث فعالم اللعبة ما زال مهدداً بوجود عصابات المرتزقة وقراصنة الفضاء والمجموعات الدينية المتعصبة.

أنت تتحكم بأحد أعضاء مجموعة Constellation وتخوض مغامرة لتنفيذ مهمة استكشاف أسرار المجرة.

هذا وكان مدير قسم تسويق Xbox قد ذكر بأنه لست آسفاً على حصرية Starfield وبأن ليس على Pete Hines الاعتذار لجمهور بلايستيشن.

d91709c472.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى