تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

تحديث DOOM Eternal القادم يشمل أطوار اللعب Horde و BATTLEMODE 2.0

أعلنت شركة Bethesda في يوليو الماضي أن تحديث DOOM Eternal “المجاني” سيضيف طور Horde عوضًا عن Invasion، وبعد التزام استوديو id Software الصمت طوال الفترة الماضية، يبدو أننا بصدد الحصول على هذا التحديث في الأسبوع القادم ما لم تطرأ أي مستجدات.

التحديث المرتقب للعبة الاكشن من Bethesda سيحمل الرقم 6.66، و سيتاح لجميع اللاعبين في 26 أكتوبر مع طور اللعب Horde الجديد كليًا وطور BATTLEMODE 2.0 القادم مع خريطة جديدة ومكافآت قائمة على إنجازات اللاعبين داخل ساحة المعركة، كل هذا بالإضافة لمستويان رئيسيان جديدان والمزيد من المحتويات.

بسبب تفشي وباء كوفيد 19 في الفترة الماضية، قرر فريق التطوير إيقاف العمل على طور Invasion المعلن عنه قبل فترة والتركيز على طور Horde، وأوضح بيان الاستوديو قبل عدة شهور:

مع انتهاء E3 2021 وإصدار التحديث 6 الخاص بنا للتو، نريد أن نقدم لك تحديثًا لأحدث أعمالنا وخططنا لـ DOOM Eternal في الأشهر المقبلة.

كما يعلم الكثيرون، كنا نعتزم إصدار تحديثًا مجانيًا لطور Invasion. ومع ذلك، أثرت العواقب غير المتوقعة للوباء والعمل عن بعد على تقدم عملية التطوير واستمرارها. خلال هذا الوقت، رأينا الكثير منكم يستمتع بنطاق اللعب والقتال المتاح في التوسعات والمستويات الرئيسية.

مع وضع هذه العوامل في الاعتبار، قررنا إعادة توجيه تركيزنا من طور Invasion إلى تطوير طور Horde للعب  الفردي. نحن على ثقة من أن منافسات Horde هذه ستوفر لك المزيد من التنوع والتحدي الذي تبحث عنه في اللعبة.



يشار إلى أن DOOM Eternal حققت نجاحًا مدويًا منذ لحظة توافرها بالأسواق، تجسد في هيئة عائدات ضخمة بلغت أكثر من 450 مليون دولار.

تحديث DOOM Eternal القادم يشمل أطوار اللعب Horde و BATTLEMODE 2.0

YouTube video

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى