تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

لعبة الرعب Among the Sleep متاحة الآن مجاناً عبر متجر Epic

كعادته كل يوم خميس يقدم متجر Epic لعبةً مجانيةً جديدة للاعبين وهذا الأسبوع اللعبة التي ستتوفر بشكل مجاني هي Among the Sleep.

Among the Sleep ستكون متاحة مجانًا للاعبين في الفترة من 21 إلى 28 أكتوبر، هي لعبة مغامرات رعب من منظور الشخص الأول، تلعب فيها دور طفل يبلغ من العمر عامين. بعد أن أيقظتك أصوات غامضة في منتصف الليل، تبدأ استكشاف الظلام الدامس بحثًا عن الطمأنينة.

تستكشف اللعبة عالم الرعب من خلال الأجواء والاستكشاف، وليس من خلال أنظمة القتال ومجاميع النقاط. أنت ضعيف وخائف وتحاول فهم العالم في لعبة Among the Sleep.

من ناحية أخرى تم الكشف بأن لعبة DARQ: Complete Edition هي اللعبة المجانية للأسبوع المقبل، تروي لعبة DARQ قصة Lloyd، وهو صبي أصبح على دراية بحقيقة أنه يحلم. لسوء حظ Lloyd، ينقلب الحلم بسرعة إلى كابوس، وتفشل جميع المحاولات للاستيقاظ. في أثناء استكشاف أكثر المناطق المظلمة في اللاوعي الخاص به، يتعرف Lloyd على كيفية النجاة من الكابوس من خلال تطويع قوانين الفيزياء والتحكم في الحبكة السلسة لعالم الأحلام.

باستثناء ألغاز تحدي الجاذبية، سيكون من الواجب على Lloyd استخدام التخفي عندما يكون قريبًا من الأعداء. ليس لديه أي فرصة للفوز في مواجهة مفتوحة لأن المخلوقات التي سيواجهها أكثر قوة وسرعة منك. وبدلاً من ذلك، يجب عليه الاعتماد على التخطيط الدقيق لتجنب الوصول إليك.

هذا ونذكر بأن مطور Darq كان قد رفض طرح لعبته حصرياً عبر متجر Epic.

834b9bf1b1.jpg

كاتب

أعشق ألعاب الفيديو منذ أيام جهاز العائلة، و أفضل ألعاب المغامرات أمثال Tomb Raider و Assassins Creed (قبل التحول للـRPG)، ليس لدي تحيز لأي جهاز منزلي بالنسبة لي الأفضل هو الذي يقدم الألعاب الأكثر تميزاً. ما يهمني هو التجارب ذات السرد القصصي المشوق فالقصة هي أساس المتعة أكثر من الجيمبلاي.


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى