تليجرام تريند الخليج
علوم وتكنولوجيا

ريماستر GTA San Andreas قادم لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق

بعد انتظار وترقب دام لشهور، كشفت Rockstar Games النقاب عن موعد إصدار GTA The Trilogy – The Definitive Edition في شهر نوفمبر، وكذلك تم الإعلان عن السعر الرسمي المقدر بـ60 دولارًا، ولكن لحسن الحظ، يمكن لمشتركي الخدمات الرقمية مثل Xbox Game Pass و PS Now الاستمتاع بتجربة أجزاء محددة من المجموعة بشكل مجاني في الفترة القادمة.

اليوم أعلنت روكستار بشكل رسمي عن موعد الطرح ليتبين بأن هذه المجموعة ستطرح فعلاً يوم 11 نوفمبر المقبل، وهذا للمفارقة هو نفس التاريخ السابق لطرح GTA 5 قبل أن يتم تأجيل موعد إطلاقها لمارس 2022. طبعاً هذا التاريخ يخص موعد إطلاق اللعبة بالنسخة الرقمية، أما بالنسبة لنسخة المتاجر فهي لن تتاح حتى 6 ديسمبر المقبل.

على الجانب الآخر، أعلنت الصفحة الرسمية لخدمة Xbox Game Pass على موقع التواصل الاجتماعي تويتر توفر لعبة Grand Theft Auto: San Andreas – The Definitive Edition للخدمة الرقمية في يوم الإطلاق الموافق 11 نوفمبر.

لا تتوقف العروض المثيرة عند Xbox فحسب، بل تمتد لتشمل خدمة PlayStation Now أيضًا وذلك بعد تأكيد توفر النسخة المحسنة من GTA 3 للخدمة الرقمية في 7 ديسمبر 2021، أي بعد يوم واحد من طرح نسخة المتاجر بالأسواق.

ريماستر GTA San Andreas قادم لخدمة Xbox Game Pass في يوم الإطلاق

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة فيديو، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة


سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر





تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى