تليجرام تريند الخليج
تعليم

الإسماعيلى يرفض إذاعة مباراته أمام الأهلي – موقع كتبي

اهلا بكم اعزائي زوار موقع الخليج العربي لجميع الاخبار الحصرية والاسئلة التعليمية نتعرف اليوم معكم علي اجابة احد الاسئلة المهمة في المجال التعليمي الدي يقدم لكم موقع الخليج العربي افضل الاجابات علي اسئلتكم التعليمية من خلال الاجابة عليها بشكل صحيح ونتعرف اليوم علي اجابة سؤال

اجابة سؤال الإسماعيلى يرفض إذاعة مباراته أمام الأهلي


;new advadsCfpAd( 3003 );

هدد مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس إبراهيم عثمان ، بعدم بث مباراة فريق الدراويش ضد الأهلي في افتتاح مسابقة الدوري الممتاز بسبب تأخر المستحقات المالية مع الشركة الراعية.

وقرر المهندس إبراهيم عثمان إبلاغ الشركة الراعية بضرورة سداد كامل مستحقات النادي لها والمقدرة بـ 44 مليون و 500 ألف جنيه مقابل حق الكفالة في العقد المبرم بين النادي والشركة. الذي ينتهي بنهاية موسم 2020/2021.

;new advadsCfpAd( 4324 );

في حالة عدم السداد يقرر النادي عدم بث مباراته ضد الأهلي في الأسبوع الأول من الدوري الذي يقام على استاد برج العرب ، ومنع دخول أي من وحدات البث أو الكاميرات ، وكذلك عدم نشر أي إعلانات في ملعب المباراة ، وقد تم إخطار اتحاد الأندية وجميع الجهات المختصة بهذا القرار.

إقرأ أيضاً: علاء وحيد: حالة طلعت يوسف مستقرة .. وتعادل الدوري ظلم الإسماعيلي


وفي نهاية المقال نتمني ان تكون الاجابة كافية ونتمني لكم التوفيق في جميع المراحل التعليمية , ويسعدنا ان نستقبل اسئلتكم واقتراحاتكم من خلال مشاركتكم معنا
ونتمني منكم ان تقومو بمشاركة المقال علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من الازرار السفل المقالة

#الإسماعيلى #يرفض #إذاعة #مباراته #أمام #الأهلي

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى