تليجرام تريند الخليج
أخبار العالم

إعلان نتائج المحافظات خلال الساعات المقبلة تباعا

أكد المتحدث باسم مفوضية الانتخابات العراقية، جمانة الغلاي، أن إعلان جميع نتائج المحافظات ترفع حاليا عبر شاشات العرض في الصالات التي حدتها المفوضية في بغداد والمحافظات كافة.

وقالت لوكالة الأنباء الوطنية العراقية نينا: ملزمون بإعلان نتائج جميع المحافظات خلال الساعات المقبلة تباعا ولغاية مساء هذا اليوم بالكامل.

وكانت أفصحت المفوضية العليا عن النتائج الأولية فقط لـ10 محافظات.

وقال رئيس المفوضية العليا المستقلة للانتخابات العراقية، القاضي جليل عدنان خلف، في مؤتمر صحفي بحسب وكالة الأنباء العراقية (واع)، إن “المفوضية عرضت نتائج الانتخابات في محافظات ديالى والديوانية والمثنى وميسان وواسط ودهوك وصلاح الدين وكربلاء المقدسة والنجف الأشرف واربيل”، لافتا أن “الاعلان يتم عبر شاشات عرضها وضمن الموقع الالكتروني للمفوضية”.

وأضافت أن “هذه النتائج أولية تعتمد على ما وصلت الى المفوضية من بيانات عبر الوسط الناقل وعصا الذاكرة”، مشيراً الى أن “الصناديق التي حصل بها بعض المشاكل سوف تنقل صباح يوم غداً الى المكتب الوطني”.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

تليجرام تريند الخليج

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى